1000 طالب يشاركون في "صيفي إجادة والتزام" بشمال الباطنة

صحار- الرؤية

اختتمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة برنامجها الصيفي لعام 2020 عن بعد تحت شعار "صيفي اجادة والتزام" بمشاركة قرابة 1000 طالب وطالبة بعد أسبوع من تنفيذ العديد من البرامج والورش التدريبية والمحاضرات التوعية والارشادية، واشتمل البرنامج على ورش نظرية وعملية في مختلف المجالات والتخصصات.

وقال عيسى بن حميد الشبلي المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات إن المركز الصيفي شهد تفاعلا كبيرا من قبل ابنائنا الطلبة والطالبات مع تخوفنا في البداية كونها تجربة أولى يتم تنفيذ مثل هذه البرامج عن بعد، إلا أن النجاح الذي صاحب المركز منذ يومه الأول بمشاركة قرابة 1000 طالب وطالبة ومشاركة رائعة من الجميع طلبة ومعلمين ومنفذي ورش واولياء أمور، كان له الأثر الأكبر في تحقيق النجاح.

من ورشة انشاء مشتل.jpg
 

وأشاد سعيد الفارسي رئيس قسم الأنشطة بتعليمية شمال الباطنة بتعاون جميع الجهات الحكومية والخاصة في البرنامج الصيفي، قائلا إن تعاون تلك الجهات معنا كان له الاثر الطيب في النجاحات التي تحققت مما يؤكد على نجاح التجربة.

يشار إلى أن البرنامج الصيفي هذا العام شهد تعاونا كبيرا من إدارات المدارس من خلال تنفيذ مدرسة المثابرة لبرنامجها الصيفي قدراتنا عطاء واستدامة بمشاركة عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور والكادر التدريسي ولقي تجاوبا كبيرا ومشاركة مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك