اختلاف مدتها بين القطاعين

الإعلان رسميا عن إجازة عيد الأضحى المبارك

مسقط- العمانية

أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارًا يقضي بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك فيما يلي نصه:

"بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ، فقد تقرر أن تكون إجازة العيد للموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية الأخرى اعتبارًا من يوم الخميس 9 من ذي الحجة 1441هـ الموافق ۳۰ من يوليو ۲۰۲۰م وإلى نهاية يوم الاثنين 13 من ذي الحجة 1441هـ الموافق 3 من أغسطس ۲۰۲۰م على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 14 من ذي الحجة 1441هـ الموافق 4 من أغسطس ۲۰۲۰م . ونغتنم هذه المناسبة المباركة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات، مبتهلين إلى المولى - عز وجل - أن يحفظ جلالته وينعم عليه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة، وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات". وكل عام والجميع بخير.

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارا بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص اعتباراً من يوم الخميس التاسع من ذي الحجة 1441هـ الموافق 30 يوليو 2020م، وحتى نهاية يوم الاثنين 13 من ذي الحجة 1441هـ الموافق 3 أغسطس 2020م. وقد أشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها . ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات. وكل عام والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك