اتفاقية لتمويل شراء أجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بوعلي

...
...
...

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ وزارة الصحة، أمس، اتفاقية تمويل مشروع شراء أجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بوعلي، وقدمت التمويل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقَّع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة: سَعَادة الدُّكتور سلطان بن يعرب بن قحطان البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية والمفوض باختصاصات وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، وعن المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الدكتور عامر بن ناصر بن عامر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

حَضَر توقيع الاتفاقية -التي تمَّت عن بُعد- عدد من المسؤولين بوزارة الصحة والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وثمَّن سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مبادرات المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وتعاونها المثمر والمتواصل مع وزارة الصحة الذي أسفر عن العديد من المشاريع والخدمات التي تضاف للمنظومة الصحية، والتي تُسهم في تجويد الخدمة المقدمة للمجتمع. وأكد سعادته اهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص وتفعيلهما بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: إن هذه الاتفاقية تؤكد الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه المؤسسة التنموية للمساهمة في تنمية هذا الوطن المعطاء؛ من خلال توفير الرعاية الصحية الجيدة والمناسبة. وأوضح أن دعم القطاع الصحي يتصدر أولويات المؤسسسة والذي من شأنه أن يؤهل المستشفيات والمراكز الصحية لمواكبة ودعم النمو في البلاد وتطلعاته.

وتوجَّه الدُّكتور خالد بن سعيد السعدي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية، بالشكر الجزيل للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على دعمها المستمر للخدمات الصحية بالمحافظة. وقال إنَّ هذه الاتفاقية تتمثل في توفير معدات وأجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بو علي، وهي عبارة عن عدد من الأسرة الإلكترونية لقسمي الأطفال وصالة الولادة، ومضخات المحاليل الوريدية، وكذلك كبسولات الحضانة، إضافة لجهاز العلاج الضوئي للأطفال... وغيرها. وأشار إلى أنَّ هذا الدعم سيُسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى.

تعليق عبر الفيس بوك