"الأهلي الإسلامي" يجري السحب الربعي الثاني على "قطاف"

 

مسقط- الرؤية

احتفى "الأهلي الإسلامي" بالإعلان عن الفائز في جائزة حساب قطاف، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للربع الثاني من عام 2020، وذلك في احتفالية افتراضية أقيمت بفرع الغبرة، وقد حصل الفائز المحظوظ على مبلغ 100000 ريال عُماني.

ويقدم حساب "قطاف"، الذي يقوم على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للزبائن فرص تحقيق أرباح على ودائعهم المستثمرة بالإضافة إلى الدخول في سحوبات للفوز بجوائز نقدية قيمة.

وشارك الجمهور في الاحتفالية الافتراضية التي أدارها الإعلامي سيف الفوري، وجرى بثها عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للأهلي الإسلامي، وقدم يوسف الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي لمحة عامة عن حساب قطاف، حيث قال: "حساب قطاف هو أحد الحلول المصرفية المبتكرة والجذابة لمكافأة عملاء الأهلي الإسلامي على التزامهم بتبني عادات التوفير لتحقيق أحلامهم على المدى الطويل. والهدف الرئيسي لحساب قطاف هو غرس ثقافة الادخار بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم". وأضاف الرواحي أن أصحاب حساب التوفير والمكافآت "قطاف" لديهم الفرصة للفوز بجوائز تزيد قيمتها على مليون ريال عماني من خلال المشاركة في سحوبات مختلفة أسبوعية وشهرية وربع سنوية بالإضافة إلى سحوبات خاصة.

وتابع الرواحي قائلاً: "سعداء جدا لتنظيم هذا الحدث الاحتفالي مباشرةً عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأهلي الإسلامي. لا يدرك العملاء أهمية التوفير فحسب، بل يحرصون أيضًا على المشاركة في السحوبات المختلفة، وبالنيابة عن الأهلي الإسلامي أود أن أهنئ الفائز المحظوظ سيف بن خميس الشيدي من فرع صحم لفوزه بمبلغ 100000 ريال عماني، في السحب ربع السنوي الثاني على جائزة قطاف".

تعليق عبر الفيس بوك