"بديل" من البنك الوطني العُماني لإهداء العيدية خلال عيد الأضحى

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني عن توافر بطاقة بديل مسبقة الدفع، لتكون الطريقة الأكثر أماناً وأريحية لإهداء العيدية إلى الأحباء والأقارب في عيد الأضحى المبارك.

وعبر استخدامها سيصبح من غير الضروري زيارة فروع البنك الوطني العُماني أو التعامل مع النقود؛ حيث إن هذه البطاقات العصرية والقابلة للتخصيص بالكامل، تتيح للمستخدمين طلب ما يصل إلى ست بطاقات مختلفة مما يجعلها هدية رائعة للأحباء من مختلف الأعمار. ويمكن أيضاً إعادة تعبئة البطاقة في الحال مع إمكانية استخدامها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في أكثر من 5000 جهاز بيع بالتجزئة بالسلطنة. وحتى 2 أغسطس 2020، ستتوفر هذه البطاقات، الحائزة على العديد من الجوائز، للعملاء وغير العملاء على حدٍ سواء مقابل 2 ريال عُماني فقط؛ ويمكن طلبها مباشرة باستخدام تطبيق البنك الوطني العُماني للخدمات المصرفية على الهاتف النقال واستلامها في المنزل.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية في البنك الوطني العُماني: "نضع في مقدمة أولوياتنا تزويد عملائنا بأحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة. وقد أدت الجائحة الراهنة إلى ارتفاع الطلب على خدمات الدفع عن بعد وعن طريق الإنترنت، ويسعدنا في البنك الوطني العُماني أن نُساعد عملائنا على إيجاد طرق مناسبة لمواكبة التغييرات التي تشهدها حياتنا الآن والحصول على الخدمات التي تلزمهم في نفس الوقت". وأضافت: "ندرك أن العيدية تعد إحدى مظاهر الاحتفال التي لا تكتمل بدونها فرحة العيد؛ ولكن مع حرص الأفراد على تجنب ملامسة النقود في الظروف الحالية، نثق بأنَّ بطاقات بديل مسبقة الدفع ستكون الاختيار المثالي لتقديم العيدية للأحباء كما أنها تعد تمهيدا رائعا للأطفال لتعريفهم بعالم الخدمات المصرفية ولكي نضمن استمتاعهم بأجواء العيد المبهجة بكل أمان وأريحية".

وتقدم بطاقات بديل مسبقة الدفع طريقة سهلة ومريحة للعملاء وغير العملاء للتحكم في نفقاتهم حيث بإمكانهم استخدامها في عمليات الشراء اليومية والمعاملات الإلكترونية ودفع الفواتير. وتدعم هذه البطاقات تقنية الدفع عن بُعد ويمكن استخدامها في أكثر من 5,000 جهاز بيع بالتجزئة بالسلطنة، وكل ذلك بالإضافة إلى سهولة استخدامها وإعادة تعبئتها. وعلاوة على ذلك، تمَّ تزويد هذه البطاقات بتقنية الحماية ثلاثية الأبعاد، وتقنيات الشريحة ورمز التعريف الشخصي.

تعليق عبر الفيس بوك