لأول مرة في السلطنة.. بنك ظفار يطلق جيلا جديدا من الحلول المصرفية ذاتية الخدمة

 

مسقط- الرؤية

كشف بنك ظفار عن توظيف خدمة DN Series الذاتية والحديثة وذلك لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، ويعد بنك ظفار بذلك أول بنك في السلطنة وأحد البنوك الأولى في الخليج في تفعيل DN Series للخدمة الذاتية في أجهزة الصراف الآلي وبرؤية مستقبلية.

وقال أحمد بن سعيد آل إبراهيم، رئيس مجموعة العمليات ببنك ظفار: "تتغير تطلعات الزبائن باستمرار، لذا وضعنا في بنك ظفار استراتيجية واضحة لتقديم حلول مصرفية مواكبة لأحدث التقنيات والتي من شأنها أن تضفي قيمة حقيقية على التجربة المصرفية اليومية لزبائننا الكرام، ومن خلال تعاوننا مع ديبولد نيكسدورف لن نتمكن من تلبية احتياجات زبائننا فحسب بل سنتجاوز تطلعاتهم من خلال الحلول التكنولوجية المرنة".

ويشمل توظيف خدمة DN Series الذاتية والحديثة، من شركة ديبولد نيكسدورف وشريكتها سي إن أس في سلطنة عمان، جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك ظفار التي تتمتع بخاصية تدوير النقد، وتعد شركة ديبولد نيكسدورف شريكة لأغلب المؤسسات المالية الرائدة في العالم بما فيها أفضل بما فيها المؤسسات المالية المصنفة ضمن أفضل 100 مؤسسة، وكذلك أفضل 25 مؤسسات التجزئة عالميًا، حيث تساهم حلولها المتكاملة في ربط القنوات الرقمية والمادية بشكل ملائم وآمن وفعَّال لملايين المستهلكين كل يوم.

ويقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات المصرفية الرائدة عبر قنواته الإلكترونية، إذ بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال – الحائز على العديد من الجوائز، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات التي دشنت لأول مرة بالسلطنة كخدمة السحب النقدي بدون بطاقة والتحويل الفوري المباشر لأي حساب بالسلطنة على مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، كما دشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، بالإضافة إلى خدمة إنجاز المعاملات بتمرير البطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك