"التجارة والصناعة" تستعرض مع التجار توافر المواد الاستهلاكية في الأسواق

مسقط - الرؤية

عقدتْ وزارة التجارة والصناعة اجتماعًا تنسيقيًّا مع عدد من التجار، برئاسة مَعَالي الدُّكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة؛ بهدف بحث الوسائل التي تساعد على ضمان توافر المواد الغذائية والاستهلاكية وانسيابية السلع.

حضر الاجتماع سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة، وسعادة قيس اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان.

من جهته، أكد مبارك الدوحاني مدير عام التجارة بوزارة التجارة والصناعة، استمرار الجهود لتوفير المواد والسلع الاستهلاكية في الأسواق على مستوى السلطنة؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، ومواصلة الجهود التي تبذلها الوزارة بالتنسيق مع الجهات الحكومية وغرفة تجارة وصناعة عمان والمصانع المحلية والموردين؛ لضمان توافر الاحتياجات الأساسية من السلع والمنتجات الغذائية والأساسية في المحافظات كافة.

ودعا مدير عام التجارة كافة المستهلكين إلى عدم التهافت على الشراء الزائد على الحاجة، والاكتفاء بالاحتياجات الضرورية، لكنه أشار إلى أن المحلات التجارية والمخازن تتوافر بها منتجات استهلاكية كافية. وثمن مدير عام التجارة جهود التجار في توفير المواد الغذائية والمواد الأساسية خلال الأشهر الماضية في كل محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك