عبر فيديو مصور في منزله بسمائل

معاوية الرواحي يرفع رسالة لجلالة السلطان

◄ الرواحي: أسأت وعفوتم.. وأخطأت وسامحتم

مسقط - الرؤية

في رسالة مصور وجهها للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه، رفع المواطن معاوية الرواحي آيات الشكر والامتنان، ضمنها اعتذارا وعهدا بالسمع والطاعة وحسن العمل،.

وقال في الرسالة التي بثها عبر موقع يوتيوب: "لقد أسأت وعفوتم، وأخطأت وصفحتم، وقد غسل عفوكم السامي الفؤاد بماء البرد عطر نداه الوجدان والجنان".
وأضاف: "أوجه رسالة الشكر لمقامكم السامي وما من كلمات تفي بجميلكم وبما أغدقتموه مولاي على خاطئ مسيء من عفو سام نبيل، وما هذا بغريب عليكم ولا مستغرب منكم".

واختتم قائلا: "أعاهدكم عهد الله وميثاقه على الولاء والطاعة وأن أكرس ما تبقى من حياتي لما هو نافع ومثمر لعمان أولا وأخيرا، أسأل الله العلي القدير أن يعينني على ثقل هذا العهد".
كان والد معاوية قد نشر عبر حسابه على تويتر صورة لوصول معاوية إلى أرض الوطن صباح اليوم وقال: "في صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 22 يوليو 2020م قبّل الولد معاوية بن سالم بن حميد الرواحي تراب الوطن واستظلَّ بظلِّ العلم واحتمى بحمى جلالة السلطان هيثم بن طارق موئل العفو والمروءة والكرم فالحمد لله مُسْبغ النعم في السرِّ والعلن. ورحم الله السلطان قابوس وأسكنه فسيح جناته".



وعبر حسابه على تويتر كتب معاوية الرواحي: "لن تفي كلمات الشكر ما أنعم به علي صاحب الجلالة السلطان المعظم من عفوٍ سامٍ كريم. شكرا جلالة السلطان، بحق كل دمعة فرح رأيتها في وجه أمّي، وبعدد كل ذرة من تراب عُمان، نصرك الله، ووفقك، عفو النبلاء عمن أساء وأخطأ، وأسأل الله أن يقدرني على رد هذا الجميل لعُمان أولا وأخيرا".

وبعنوان: "قصة العفو، والعودة، من ألف الألف، لياء الياء" أذاع معاوية الرواحي فيديو من منزله بولاية سمائل يحكي من خلاله تفاصيل علمه بالعفو السامي وحتى عودته لأرض الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك