7044 اتصالا إلى "القوى العاملة" خلال يونيو

 

مسقط- الرؤية

استقبل مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال شهر يونيو الماضي 7044 اتصالا، وتمَّ التعامل معها في عدد المواضيع المختلفة التي تمثل قطاعات الوزارة والرد على استفسارات المستفيدين من خدمات الوزارة وأخذ الملاحظات والمقترحات حول خدمات الوزارة وتحويلها إلى الدوائر المختصة بالوزارة لاتخاذ اللازم ومتابعتها.

وتنوعت الاتصالات التي تم استقبالها في مركز الاتصال من قبل المستفيدين وفقاً للتخصص؛ حيث توزعت إلى 857 اتصالا يخص الاستفسار عن القوانين والتشريعات مثل قانون العمل والقرارات الوزارية واللائحة التنظيمية، و1132 اتصالا يخص الشكاوى العمالية، و711 اتصالا حول المشاكل الفنية الإلكترونية المتعلقة بخدمات الوزارة الإلكترونية. واستقبل المركز 11 اتصالا فيما يخص المديرية العامة للمعايير المهنية وتطوير المناهج، و15 اتصالا حول التعليم التقني و8 اتصالات بشأن التعليم والتدريب المهني، و923 اتصالا تتعلق بمواضيع التراخيص.

وفيما يتعلق بفرص العمل استقبل 1866 اتصالا، و271 اتصالا يتعلق بالالتزامات (الحظر)، كما استقبلت الوزارة 391 اتصالا غير متعلقة بالوزارة واتصالات أخرى.

وبلغ عدد الاتصالات التي تم استقبالها فيما يخص البلاغات ضد المخالفين 258 اتصالا، و113 اتصالا لبلاغات ترك العمل، و137 اتصالا للشكاوى ضد مكاتب الاستقدام، إضافة إلى 28 اتصالا للاقتراحات والشكاوى، كما استقبل المركز 323 اتصالا لمواضيع متعلقة بأرقام الهواتف والموقع الجغرافي للمؤسسات التابعة للوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك