تدشين "بيمة" أول منصة عمانية لتقديم خدمات التأمين إلكترونيا

 

 

مسقط - الرؤية

دشنت شركة بيت التأمين، أمس، رسميًّا أول منصة تعني بتقديم خدمة مبتكرة والأولى من نوعها في سوق تأمين السيارات بالسلطنة تحت مسمى "بيمة"، حيث تتيح المنصة للمرتادين إمكانية تأمين مركباتهم مباشرة إلكترونيا؛ عبر الدخول للموقع والتعرف على خدمات مجموعة من شركات التأمين في هذا المجال والأسعار المقدمة وإنجاز إجراءات تأمين السيارات بكل سهولة ويُسر خلال دقائق.

وقال المهندس سعيد بن ناصر الراشدي مؤسس شركة بيت التأمين المالكة والمطور للمنصة: سعداء بتدشين منصة "بيمة" بعد أن تم العمل فيها بشكل مبدئي لبضعة أشهر، والمنصة تخدم كل الراغبين في تأمين مركباتهم بكل يسر؛ مما يتيح للعملاء الحصول على مقارنة جيدة بين عروض شركات التأمين.  كما يتيح الموقع للعملاء اختيار مجموعة من الخيارات الإضافية مع التأمين كتوسعة الامتداد الجغرافي أو إضافة غطاء تأمين آخر مثل خدمة المساعدة على الطريق ويتيح ذلك عبر أسلوب شفاف وواضح لتمكين العميل من تخصيص التأمين بما يتوافق تماما مع رغباته واحتياجه.. وتابع: يأتي إنشاء "بيمة" من خلال ما يعيشه العالم الان من أهمية الانتفاع من التوجه الإلكتروني والتقني للحصول على الخدمات بشكل أسرع عبر المنصات التخصصية، ومنها منصات التأمين بشكل جماعي، خصوصا في ظل انتشار مرض "كوفيد 19".

وأضاف الراشدي: استطاعت "بيمة" خلال أربعة أشهر -وهي الفترة التي أطلقنا فيها التشغيل المبدئي للمنصة- إنجاز آلاف وثائق التأمين للمركبات إلكترونيا، بمشاركة خمس شركات تأمين؛ هي: العربية فالكون، والمدينة تكافل، والهندية الجديدة، والعمانية القطرية، والعمانية المتحدة للتأمين، كما قد قمنا مؤخرا بتوقيع 3 شركات إضافية ليتم توفير خدماتها بالموقع في القريب العاجل.. وأوضح أنه من المخطط أن تشمل المنصة جميع أنواع التامين المتعارف عليها؛ مثل: التأمين الصحي وتأمين المنازل والعمال... وغيرها. وقد تم بالفعل إدراج تأمين عمال المنازل في المنصة الشهر الماضي، وقمنا بإصدار العديد من الوثائق لذلك. كما تأمل المنصة في القريب العاجل الارتباط مع موفري الخدمات لتضمين بيمة ضمن تطبيقاتهم وأجهزة الدفع الإلكترونية الخاصة بهم.

ومن المقرر أن يتم طرح تطبيق خاص بـ"بيمة" يقدم نفس الخدمات التي يوفرها الموقع، مضافا إليها الدعم المناسب للمطالبات، وتسهيل الوصول للمستندات الهامة للعميل في اي وقت ومكان.

تعليق عبر الفيس بوك