البنك الوطني العُماني يكافئ عملاءه بـ565 ألف ريال في سحب "الكنز"

 

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني نسخة شهر يونيو من السحب نصف السنوي الكبير ضمن سحوبات حساب التوفير الكنز؛ حيث قدم لعملائه جوائز بقيمة 565000 ريال عُماني.

وأعلن البنك عن فوز اثنين من عملائه سعداء الحظ بالجائزة الأكبر خلال العام بقيمة 250000 ريال عُماني لكل منهما. وحصل 30 فائزاً في سحوبات تحويل الراتب على 500 ريال عُماني لكل منهم، بينما فاز 5 من حاملي بطاقات بديل مسبقة الدفع ممن لديهم حسابات توفير الكنز بجائزة 2000 ريال عُماني لك منهم، فضلاً عن فوز 4 من عملاء "مزايا" بجائزة قدرها 10000 ريال عُماني لكل منهم.

وقال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: لا يقتصر دورنا كالبنك المفضل على توفير مكان آمن لأموال عملائنا فحسب بل يشمل أيضاً دعمهم لتحقيق طموحاتهم المالية وتوجيههم لتعزيز ثرواتهم وإيجاد حياة مستقرة مالياً على المدى الطويل. وجاءت سحوبات حساب التوفير الكنز لتحقق هذا الهدف حيث تتيح للعملاء الفرصة لزيادة مدخراتهم وتشجيعهم على اتباع ثقافة التوفير في كل الأوقات. كما أن هذه الجوائز تهدف إلى زيادة مستوى وعي الأفراد حول أهمية تحقيق الاستقرار المالي خاصة في ظل الظروف الصعبة والتحديات المتعددة التي يمر بها العالم الآن".

ومنذ إطلاقه في عام 1995، يواصل البنك الوطني العُماني تحديث سحوبات حساب التوفير الكنز لغرس ثقافة التوفير لدى العملاء وتشجيعهم على الادخار لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المالية. وفي نسختها الجديدة لعام 2020م، ستشهد السحوبات فوز عدد أكبر من العملاء من مختلف الفئات بحيث تضم جائزة ربع سنوية تتيح الفرصة لـ24 عميلاً للفوز بجائزة بقيمة 25000 ريال عُماني لكل منهم بإجمالي 600000 ريال عُماني بحلول نهاية العام. كما زاد البنك من مرات سحوبات حسابات "مزايا" حيث يتم إقامتها شهرياً بدلاً من كل ربع عام. وأضاف البنك فئة جديدة للسحوبات لحاملي الحسابات ممن لديهم بطاقات بديل مسبقة الدفع، إضافة إلى سحب حصري للشباب سيُقام مع سحب العيد الوطني وسيشهد فوز 50 من الشباب بجائزة 100 ريال عُماني لكل منهم. وفي يوم المرأة العُمانية، سيقيم البنك سحباً خاصاً سيضم 50 فائزة ممن لديهن حسابات توفير الكنز بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهن.

ولا تقتصر المكافآت على السحوبات نصف السنوية الكبيرة في شهري يونيو وديسمبر بإجمالي جوائز 1 مليون ريال عُماني فحسب، بل سيقيم البنك الوطني العُماني سحوبات حصرية لعملاء "الصدارة" ليتيح الفرصة لـ30 عميلاً للفوز بجوائز نقدية بقيمة 25000 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً سحب الشباب الذي يقدم جائزة بقيمة 100 ريال عُماني إلى 205 فائزين مرتين خلال العام. وعلاوة على ذلك، سيحصل 30 فائزاً على جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم شهرياً في سحوبات تحويل الراتب. ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في الحساب الخاص بهم حيث يحصلون على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم.

تعليق عبر الفيس بوك