بنك عُمان العربي يفتتح فرعه المُحدّث في الخوض

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك عُمان العربي خلال يوليو الجاري فرعه المحدث الجديد في حي الخوض بالعاصمة مسقط بعد نقله من موقعه السابق إلى الموقع الجديد بالقرب من مكتب الإشراف التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم؛ للتسهيل على العملاء الوصول إليه.

ومع افتتاح الفرع الذي تم تصميمه وفقاً لاستراتيجية البنك الهادفة إلى إثراء تجربة العميل وتقديم أفضل الحلول المصرفية له، يهدف بنك عُمان العربي إلى توفير مرافق متطورة لتقديم الخدمات المصرفية في قلب العاصمة بحيث تكون قريبة من العدد الأكبر من عملائه في المنطقة.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: "يأتي تحديث فرع البنك في الخوض ونقله إلى موقعه الجديد في إطار استراتيجية البنك لتطوير خدمة العملاء الشاملة التي تعكس مفاهيم ورؤية البنك للخدمات المصرفية المستقبلية، هذه الرؤية التي ستُعمم على كافة فروع بنك عُمان العربي تدريجياً لمنح عملائنا تجربة مصرفية استثنائية ترقى إلى مستوى طموحاتهم".

ويتميز فرع الخوض الجديد بهوية معززة للعلامة التجارية مع مظهر جديد وتصميم معاصر. وقد تمَّ تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من استراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار، مروراً بتنقل العميل بين مختلف أقسام الفرع، وانتهاءً بمغادرته بعد إنجاز معاملته بنجاح، مع ما يتضمنه ذلك من شاشات تستعرض بشكل دائم مختلف منتجات وخدمات البنك، إضافة إلى مناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات متحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظفي خدمة العملاء، إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية التي تم تضمينها ضمن التصميم الأساسي لمكاتب موظفي الخدمة.

وتم استلهام عناصر التصميم للفروع الجديدة من المشهد العماني، حيث تجد اللون الأبيض في قسم الاستقبال، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع.

تعليق عبر الفيس بوك