"نيسان صني 2020" الجديدة كليا متوافرة بالسلطنة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات سيارة، "نيسان صني 2020" الجديدة كلياً في معارض الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

وتتضمن هذه السيارة التي تتّسم بتصميم خارجي بارز ومقصورة داخلية ملفتة، إضافة إلى مزايا غير مُعتادة في هذه الفئة من السيارات تعد الأولى من نوعها ومن ذلك الشبك الأمامي إلى جانب أنها تمزج بين الرحابة في التصميم الداخلي والمواد المتناغمة والألوان بما يعطي شكلاً جديداً وعصرياً للسيارة.

وتعد نيسان صني الجديدة كليا 2020 آخر نسخة من سيارات نيسان المحدثة وتتميز بشكل جريء وقد عززت "نيسان" سيارة السيدان هذه؛ حيث وفّرت فيها مستوى جديداً من الرقيّ وبتصميم ملفت. فالجيل الجديد من السيارة يرتكز على هذا الأساس المتين ويعزز حضور "نسيان" في فئة سيارات "السيدان- بـ" المتزايدة الرواج، وهي تضمّ تكنولوجيات ومزايا سلامة لا يجدها السائق عادةً في سيارة من هذه الفئة.

وأفاد مسؤول أول من شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا "تتميز سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كلياً بتصميمها العصري الجذاب ومقصورتها الراقية من الداخل وأدائها القوي الملهم في مختلف ظروف القيادة. كما تضمن نيسان صني 2020 تقنية التنقل الذكي من نيسان والتي في الغالب لا توجد في مثل هذه الفئة من السيارات. يمكن القول بأنَّ الشكل الجديد المعاد تصميمه فريد من نوعه والدليل على ذلك أن هناك العديد من طلبات تجربة السيارة من جانب العملاء لما يعرفونه عن أسلوب قيادة وتجربة فريدة تتمتع بها نيسان صني".

ويعد طراز "صني"  الأكثر مبيعاً لدى "نيسان" في المنطقة، فقد بيعت منه منذ طرحه رسمياً في المنطقة عام 1994 أكثر من 474500 سيارة في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها.  وتعد نيسان صني الجديدة كلياً 2020 مثالا واضحاً على المحافظة على جوهر السيارات السيدان وفي نفس الوقت إدخال العديد من التحسينات الجذابة في التصميم والتقنية المقدمة لتوفير تجربة قيادة ممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك