98 % الكفاءة التشغيلية لأجهزة الصراف الآلي من بنك ظفار خلال "كورونا"

مسقط - الرؤية

سجَّل بنك ظفار نسبة كفاءة تشغيلية لأجهزة الصراف الآلي بلغت أكثر من 98%؛ منذ تفشِّي جائحة فيروس "كورونا".

وقال أحمد بن سعيد آل إبراهيم رئيس مجموعة العمليات التشغيلية ببنك ظفار: نظرًا للظروف الاستثنائية التي نمرُّ بها جراء تبعات جائحة "كورونا"، طبقنا الإجراءات الوقائية لضمان إجراء زبائننا لمعاملاتهم بأمان تام، وقد واصل البنك تقديم خدماته من خلال القنوات المصرفية المختلفة بما فيها أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي. وأضاف: فخورون بتحقيق كفاءة تشغيلية عالية لأجهزة الصراف الآلي بلغت أكثر من 98%، ولا شك أن الكفاءة التشغيلية في غاية الأهمية للحفاظ على ولاء الزبائن، وهو ما نركز عليه في بنك ظفار.

من جانبه، قال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: يعزى هذا الإنجاز إلى وجود فريق متخصص من المهنيين يركزون على البحث، وتحديد أفضل التقنيات المتاحة وتوظيفها، إضافة لوجود فريق عمل متفانٍ بصورة مستمرة منذ تفشي جائحة "كوفيد 19"، كما استثمر البنك في البنية التحتية من أجل مواكبة متطلبات الزبائن الكرام، مع ضمان حصولهم على الخدمات المصرفية بكفاءة وسرعة عاليتين على مدار الساعة.

هذا.. وبإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال -الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية- كما دشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين الخدمة بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة، وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار -من خلال تطبيقه- خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني. علاوة على ذلك دشن بنك ظفار خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك