تسهيلات مصرفية من بنك نزوى للدفعات الرقمية

 

مسقط - الرؤية

مدَّد بنك نزوى فترة الاتفاقية الإستراتيجية الثنائية مع "ماستركارد"؛ بهدف تبسيط وتسهيل الدفعات الرقمية في السلطنة، وليواصل البنك تقديم حلول مبتكرة للدفع بالتعاون مع ماستركارد.

وقال عارف الزعابي مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى: ماستركارد شريك موثوق به في مجال التكنولوجيا، ونحن مسرورون حقاً لتمديد شراكتنا معها. وبينما نستمر في العمل وفقاً للمعايير المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فإننا نواصل سعينا لتوفير حلول مبتكرة لخدمة عملائنا بشكل أفضل. كما أننا على ثقة بأنَّ تمديد فترة الشراكة مع ماستركارد سيعزز من قوة النمو المستمر لقاعدة بطاقاتنا في السوق. وأضاف: نعمل دوماً على ابتكار طرق جديدة لتعزيز تجربة عملائنا بشكل أفضل؛ سواء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة أو توفير منتجات مبتكرة أو امتيازات إضافية أخرى.

من جهته قال جريش ناندا مدير عام ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان: نعتبر بنك نزوى من أهم شركائنا في السلطنة؛ مما يجعلنا فخورين بتوسيع هذا التعاون معه. ولا شك أن سوق الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية يتنامى بشكل قوي في السلطنة، ونحن ملتزمون بالتعاون معاً لتقديم منتجات وخدمات دفع إسلامية متطورة تناسب عملاء بنك نزوى. وسواء كانت حلول تسوّق أو سفر أو إدارة أعمال أو إدارة مالية، فإن الحلول التي نوفرها تجعل جميع المعاملات اليومية سهلة وآمنة ومجزية.

ويقدم بنك نزوى اليوم لعملائه مجموعة متنوعة من بطاقات الخصم لضمان تسهيل وصولهم إلى حساباتهم بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان. ووفقاً لاحتياجاتهم المختلفة، يمكن للعملاء الاختيار بين بطاقات الخصم المختلفة المتوفرة ضمن تشكيلة الحسابات المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك