بنك مسقط يقدم أكثر من مليون ريال للزبائن ضمن سحوبات "المزيونة" لمنتصف العام

 

مسقط- الرؤية

 

أعلن بنك مسقط أسماء 46 من زبائن البنك الذين حالفهم الحظ للفوز بجوائز مالية قيمتها أكثر من مليون ريال ضمن سحوبات برنامج "المزيونة" من بنك مسقط لمنتصف العام 2020.

واحتفل البنك بإجراء السحوبات من خلال بث مرئي ومُباشر عبر قنوات البنك الرسمية تويتر وإنستجرام ويوتيوب وسط متابعة من قبل زبائن البنك والجمهور بشكل عام. وتمَّ خلال الحفل السحب على جوائز مالية تبلغ أكثر من مليون ريال عُماني والمخصصة لزبائن المحافظات وأصالة والجوهر، إضافة إلى السحب على جائزتي منتصف العام الكبرى والتي تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني.

وقدم عبدالله بن تمّان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، التهنئة لجميع الفائزين في برنامج "المزيونة" ضمن السحوبات نصف السنوية والتي تم استحداثها لأول مرة هذا العام، وذلك كجزء من تطوير البرنامج بحيث يتم توزيع الجوائز الكبرى في منتصف العام، وفي نهاية العام إضافة إلى الجوائز الأخرى المخصصة لفئات المجتمع.

وأكد المعشني أن السحوبات الشهرية المنتظمة للبرنامج ستتواصل خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية العام إضافة إلى السحوبات المخصصة للمناسبات الخاصة والأعياد الوطنية مشيراً إلى أن الفرصة متاحة للجميع للفوز بكل هذه الجوائز المالية فكلما زاد الرصيد في الحساب كلما كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المثيرة مقدماً المعشني الشكر والتقدير لكل زبائن بنك مسقط على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك وأيضًا حرص الجميع على تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

من جانبه، أعرب عبدالناصر الرئيسي، نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، عن سعادته بتنظيم حفل سحوبات برنامج "المزيونة" لمنتصف العام وتقديم أكثر من مليون ريال عُماني لزبائن البنك كجوائز مالية، مشيراً إلى أنَّ زبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة والجوهر) لهم نصيب كبير من هذه الجوائز المثيرة، داعياً الجميع إلى تعزيز مفهوم الادخار خلال الفترة المقبلة لما له من فوائد عديدة سواء على المستوى الشخصي للفرد أو على مستوى المجتمع بشكل عام. وأكد الرئيسي أن برنامج "المزيونة" يحقق نجاحات كبيرة في هذا المجال؛ حيث فاز العديد من زبائن أصالة والجوهر خلال الفترة الماضية بالعديد من الجوائز المالية سواء ضمن السحوبات الشهرية أو السحوبات الأخرى وهناك جوائز مالية أخرى في انتظار الجميع خلال الفترة المُقبلة.

وضمن برنامج "المزيونة" لمنتصف العام تم السحب على جائزتين لمنتصف العام الكبرى، وبذلك فاز شخصان بجائزتين تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني، بمجموع نصف مليون ريال عماني، كذلك تم إجراء السحب على عدد 28 جائزة مخصصة للمحافظات كل جائزة قيمتها 5 آلاف ريال بمجموع 140 ألف ريال للزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 1000 ريال كحد أدنى في الحساب.

أما بالنسبة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة" فقد فاز 5 أشخاص بالجوائز قيمة كل جائزة 25 ألف ريال بمجموع جوائز تبلغ قيمتها 125 ألف ريال، وذلك لزبائن أصالة الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى في الحساب، كما فاز 3 أشخاص آخرين من زبائن أصالة ضمن جوائز برنامج المزيونة الخاصة لمنتصف العام كل جائزة قيمتها 50 ألف ريال بمجموع جوائز 150 ألف ريال، وذلك لزبائن أصالة الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى في الحساب، كما تمَّ السحب على عدد 5 جوائز مخصصة لزبائن الجوهر قيمة كل جائزة 15 ألف ريال  بمجموع 75 ألف ريال، للذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى في الحساب، وضمن سحوبات منتصف العام تم السحب على 3 جوائز خاصة أيضاً لزبائن الجوهر قيمة كل جائزة 25 ألف ريال بمجموع 75 ألف ريال، للزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى في الحساب.

 

تعليق عبر الفيس بوك