بالتعاون مع المختصين في تطوير وإدارة البرامج

السويق ينجز إعداد برنامج إدارة كرة القدم المتكامل.. والتدشين قريبًا

السويق- الرؤية

أنجز نادي السويق الرياضي الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة ببرنامجه المتكامل في إدارة كرة القدم بالتعاون مع مختصين وفنيين في تطوير وإدارة مثل هذه البرامج.

ويهدف البرنامج إلى رسم خارطة طريق عمل النادي الفنية والإدارية، وتطوير العمل الفني والإداري بالنادي، إضافة إلى المتابعة الدورية والتقييم المبني على أسس ومناهج علمية، بما يحقق النجاح في الجانب التنظيمي وكذلك في تقييم أداء اللاعبين والأجهزة الفنية في مجال نشاط كرة القدم والعمل الإداري فيه لجميع المراحل السنية.

من جهته، أكد الشيخ حمدان بن سباع السعدي نائب رئيس النادي أن برنامج إدارة كرة القدم المتكامل جاءت فكرته منذ تولي مجلس الإدارة الحالي العمل الإداري بالنادي وكانت النظرة المستقبلية واضحة للجميع من أجل بلورة الأفكار والأطروحات التي تمت مناقشتها لواقع عملي ملموس يعود بنتائج إيجابية.

وقال نائب رئيس نادي السويق إن النجاحات التي تحققت في العمل الإداري ما هي إلا نتاج الفكر الإداري النابع من حرص مجلس إدارة نادي السويق الرياضي، برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد الذي أخذ على عاتقه تقديم كل ما من شأنه تحقيق النجاحات ورفعة اسم نادي السويق عاليا من خلال فكر إداري نابع من روح الفريق الواحد والعمل الجماعي.

وأضاف السعدي: "نبدأ أولى الخطوات العملية بعد أن قام الفريق المختص من وضع كافة التصورات والأهداف والرؤى الخاصة بهذا البرنامج والذي من المأمول بعد تدشينه في القريب العاجل من وضع خارطة طريق واضحة المعالم لعمل إداري على أسس علمية صحيحة وكذلك هناك جوانب فنية كثيرة من خلال هذا البرنامج تسهل علينا كيفية التعامل مع الخيارات الفنية والمدارس الكروية التي من الممكن التعامل معها واختيارها سواء في الأجهزة الفنية أو في تعاقدات اللاعبين المنتمين لهذه المدارس الكروية".

وأثنى نائب رئيس نادي السويق على جهود اللجنة الفنية والفريق المكلف بدراسة وتقييم وتنفيذ هذا البرنامج الذي عمل خلال الفترة الماضية برئاسة لاعب ومدرب نادي السويق السابق الكابتن يونس عيد، وفريق العمل معه على جهودهم المخلصة من أجل بلورة خطة عمل ورؤيا فنية وإدارية واضحة ستعود بالفائدة على العمل الإداري والفني بالنادي ومنتسبي متمنيا للجميع النجاح والتوفيق في خدمة هذا النادي العريق.

يشار إلى أن نادي السويق في ظل الإدارة الحالية تبنت مجموعة من الأفكار والأطروحات التي رأت النور ومنها مؤخرا تنفيذ فكرة المركز الإعلامي بالنادي، الذي يقدم خدماته الإعلامية وكل ما يتعلق بالجانب الرياضي، كما إنه في الوقت الحالي تم الانتهاء من برنامج إدارة كرة القدم المتكامل، إضافة إلى مشاريع استثمارية يعول عليها النادي كثيرا في الفترة المقبلة من أجل استمرارية العمل الإداري بشكل منظم على أعلى مستوى.

تعليق عبر الفيس بوك