"واحة عُمان" تحصل على عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة

 

مسقط- الرؤية

حصلت واحة عُمان، علامة المياه الرائدة في عُمان والمنتَجة والمُوزَعة بواسطة شركة مياه الواحة، على شهادة العضوية المرموقة من الرابطة الدولية للمياه المعبأة، وبذلك، أصبح كل من مصنع شركة الواحة للمياه في الرسيل وشركة المزن للمياه في صلالة أعضاءً معتمدين لدى الرابطة.

وتوحد الرابطة الدولية للمياه المعبأة معايير إنتاج المياه المعبأة وتُعد بمثابة التزام لا يقبل المساومة بسلامة وتوافر المياه المعبأة في جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة الدولية للمياه المعبأة بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1958، وتضم قائمة الشركات الأعضاء كل من المعبئين والموزعين والموردين في الولايات المتحدة وحول العالم. تمثل الرابطة المصدر الرسمي للمعلومات المتعلقة بجميع أنواع المياه المعبأة، حصلت واحة عُمان على الشهادة تثميناً لجهودها المتواصلة في الالتزام بالمعايير والأنظمة الدولية وحرصها المستمر في الحفاظ على سلسلة القيمة الخاصة بها.

وقال إن جاناردن رئيس قسم التصنيع، قطاع التصنيع بمؤسسة الزبير: "في واحة عُمان، نحن نفخر بتفاني موظفينا الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على أعلى المعايير لضمان رضا العملاء. إن شهادة الرابطة الدولية للمياه المعبأة هي إشادة جديدة على جهودنا المتواصلة، ستعزز هذه الشهادة من المصداقية والموثوقية بين التجار والمستهلكين والمنظمين، كما ستميزنا عن علامات المنتجات الأخرى في السوق كونها دليلاً واضحاً على مثالية وسلامة منتجاتنا، نحن نثق بأن هذا الإنجاز الجديد سيساعدنا على توسيع حصتنا في السوق".

ومن جانبه، قال إن إس إس سوبرامانيان المدير العام لمجموعة شركة مياه الواحة: "لنا عظيم الشرف بأن نفوز بهذه الشهادة المرموقة من الرابطة الدولية للمياه المعبأة والتي تمثل خير دليل على توافق منتجاتنا مع أكثر الأنظمة والقواعد المحلية والدولية صرامة، وهي برهان واضح على التزامنا بأنطمة الجودة والسلامة".

وتتاح لأعضاء الرابطة الدولية للمياه المعبأة إمكانية الوصول إلى الموارد العلمية والتقنية، إضافة إلى المعلومات التنظيمية المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة الشركات على تشغيل وصيانة مرافق المياه المعبأة، تتمتع الشركات الأعضاء أيضًا بإمكانية الاستفادة من الوصول إلى العديد من الفرص الترويجية والتواصل مع المتخصصين في مجال المياه المعبأة، تعمل الرابطة الدولية للمياه المعبأة مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتلتزم بالمعايير الصارمة لإنتاج المياه المعبأة عالية الجودة والآمنة، تتطلب الرابطة أيضًا من الأعضاء الالتزام بالأنظمة الخاصة بممارسات تصنيع المياه المعبأة، والتي تنص على الالتزام بمعايير وممارسات إضافية.

ومع أكثر من 25 عاماً من التفاني والجهود المستمرة لخدمة عملائها الكرام، تحتل واحة عُمان حصة كبيرة بالسوق المحلية كما تُعرف بأنها علامة المياة المفضلة في السلطنة بين المستهلكين، وتتوافر المياه في مجموعة من العبوات المريحة التي تلبي مختلف الاحتياجات، ومع شبكة التوزيع الواسعة وخدمة التوصيل للمنازل والمكاتب تتوفرمياه واحة عُمان في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك