"اقتصادية الشورى" تستعرض مرئيات "الضرائب" على مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة

 

مسقط- العمانية

استكملت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى أمس مناقشة مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة المحال من الحكومة، من خلال استضافة سعادة سعود بن ناصر الشكيلي نائب رئيس جهاز الضرائب وعدد من المختصين من وزارة التجارة والصناعة، وجهاز الضرائب، والهيئة العامة لحماية المستهلك، وذلك للاستماع لآراء ومرئيات تلك الجهات حول ما ورد في مشروع القانون من مواد وتقديم ما تراه تلك الجهات من ملاحظات ومقترحات تخدم مشروع القانون.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الخامس عشر لدور الانعقاد السنوي الأول 2019/ 2020 من الفترة التاسعة 2019/ 2023 للمجلس برئاسة سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة. وتركزت محاور النقاش خلال الاجتماع على كافة مواد المشروع؛ حيث تمَّ إبداء الملاحظات ذات العلاقة بطبيعة عمل تلك الجهات مع إبداء الأثر المحتمل وانعكاسات ذلك على قطاعات التجارة والصناعة والأعمال وعلى الاقتصاد بشكل عام.

ومن المُقرر أن تُواصل اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى مناقشة مشروع قانون القيمة المضافة على مدى ثلاثة أيام قادمة، لتقديم تقريرها المتضمن النتائج والملاحظات والتوصيات المُناسبة، واستعدادا لعرضه ومناقشته في جلسات المجلس الاعتيادية المقبلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك