حلول تمويلية من "الموج مسقط" تمنح فرصة التملك بـ50%

مسقط - الرؤية

أطلق "الموج مسقط" -أبرز مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة- برنامج تمويل مباشر على مجموعة حصرية من المنازل الجاهزة للتسليم؛ بدون فوائد ولفترة زمنية محدودة؛ ليُصبح بإمكان الموظفين والعائلات والمستثمرين وجميع الراغبين في العيش ضمن مجتمع الموج مسقط شراء منزل الأحلام مقابل دفعة مقدّمة 50% فقط من سعر الشراء.

المجموعة الحصرية المتاحة بالمشروع تشمل منازل "غدير" وشقق "جمان واحد" و"الجنائن" التي تتميز بجمالية التصميم العصري، ولمسات الأناقة والفخامة، والتناغم بين مساحات المعيشة الداخلية والخارجية، إضافة للمرافق عالمية المستوى ضمن الموج مسقط - المجتمع الأكثر حيوية في السلطنة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: لاحظنا من خلال مراقبة السوق في النصف الأول من العام 2020م أن هناك توجهاً متزايداً لشراء المنازل وتملّكها بدلاً من الاستئجار والدفع الشهري؛ وذلك من أجل تعزيز الشعور بالاستقرار الأسري، والاستفادة من العيش ضمن مجتمع متكامل والاحتفاظ بالعقار كاستثمار ذات قيمة عالية على المدى البعيد. ومع خلال برنامج الدفع الجديد، نهدف لإتاحة فرصة التملك العقاري لأكبر شريحة من العائلات والمستثمرين، ونؤكد كذلك على القوة المتجذرة للسوق العقاري العُماني وجاذبية السلطنة بشكل عام كوجهة مثالية للعيش والاستثمار. وتابع الشيباني: هدفنا تقديم خيارات عقارية راقية وعصرية للسكن والاستثمار تناسب مختلف الأذواق، وقد عززنا جاذبية هذه الخيارات العقارية من خلال الحلول التمويلية الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك