بنك نزوى ينفذ 3000 برنامج تأهيلي للموظفين.. و90% الإقبال على "الإلكتروني"

مسقط - الرؤية

في إطار الاهتمام الذي يوليه

نفَّذ بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- أكثر من 3000 برنامج تدريبي لارتقاء بإمكانات وكفاءة موظفيه ليكونوا أكثر قدرة على مواكبة التغييرات الحديثة.

وحظيت برامج التعليم الإلكتروني بقبول جيد من قبل موظفي البنك؛ حيث تمَّ تسجيل حوالي 90% من الموظفين حضروا ما يزيد على 3000 برنامج من البرامج التي تركِّز على التدريب المصرفي الإسلامي،  وتطوير المنتجات، والمبيعات، والقيادة، وإدارة المخاطر، وإدارة الثروة، والخدمات المصرفية للشركات والأفراد.

وقالت هيفاء اللواتية رئيسة قسم الموارد البشرية: نولي أهمية كبرى فيما يتعلق بالتطوير الشخصي والنمو المهني لموظفينا؛ حيث يأتي هذا الأمر ضمن أولوياتنا؛ نظرا لأننا نؤمن بأن مواردنا البشرية هي من أهم الموارد التي نملكها، والتي تعد العمود الأساسي لتحقيق الإستراتيجية الشاملة للبنك وتعزيز خدمة العملاء. ومما يضمن تحقيق ذلك حرص فريق الموارد البشرية على ضمان تمكين جميع موظفينا لحصولهم على التدريب الجيد؛ لكي يصبحوا قادرين على مواكبة التغيير في السوق المتميز بالديناميكية، وحرصه على إتاحة الفرصة للموظفين لتطوير مهاراتهم المهنية ودعمهم في تحقيق النمو المنشود كأفراد.. وتابعت: حرصنا على تحقيق ذلك ينبع من إيماننا بأننا نعتبر الموظفين القوة الدافعة التي مكنتنا من بلوغ النجاح، وإننا مستمرون في تسخير جميع الوسائل الممكنة لمساعدة موظفينا على تطوير قدراتهم لكي يصبحوا قادة في المستقبل.

يُذكر أنه، وفي سبيل تحقيق أفضل تجربة لموظفي البنك، قام قسم الموارد البشرية بإجراء تطوير كامل لخدماته مع تعزيز وسائله الرقمية لتسهيل حصول الموظفين على المعلومات التي تشمل التطوير الشخصي، والتوعية بالموارد البشرية، ومحتوى الموارد البشرية، وخدمات ودعم الموارد البشرية. ومع تقديم خدمات جديدة لتشجيع التطوير الشخصي والمهني ورقمنة خدمات أخرى، تمكّن بنك نزوى من توفير منصة للابتكار، لتشجيع اكتساب الموظفين للمهارات القيادية، وإتاحة المجال لإدارة المواهب بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك