نسق معماري مُطابق للمعايير والمواصفات الأوروبية

اكتمال 60% من "روز فلج" بمنتجع مسقط هيلز.. والتسليم في الربع الأول من 2021

< الحارثية: المشروع إضافة نوعية تقدم حلولا راقية أمام الراغبين بالسكن والاستثمار

< صادق سليمان: "روز فلج" يتيح التملك الحر للجميع.. و"ميسان" باعت 50% من الوحدات

 

مسقط - الرؤية

تفقدت المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية مدير عام المديرية العامة للتطوير العقاري بوزارة الإسكان، سير الأعمال بمشروع "روز فلج" في مسقط هيلز، والمقرر تسليمه في الربع الاول من العام المقبل 2021م؛ وذلك بمشاركة صادق بن جعفر سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية.

واطلعت مدير عام المديرية العامة للتطوير العقاري بوزارة الإسكان على المواصفات والتجهيزات الفاخرة في أول فيلا جاهزة بالمشروع، على النسق الأوروبي الراقي.. معبرةً عن سعادتها بما وصل إليه المشروع خلال فترة زمنية قياسية منذ وضع حجر الأساس، من تقدم ملموس في الأعمال الإنشائية، مؤكدة أن "روز فلج" يعتبر إضافة نوعية لمنتجع مسقط هيلز؛ وسيُسهم في وضع حلول سكنية فاخرة أمام الراغبين في السكن أو الاستثمار من الشباب العماني، كما سيُوفر فرص الاستثمار والاستقرار لغير العمانيين المقيمين بالسلطنة من جنسيات مختلفة؛ حيث تعتبر السلطنة من الأماكن الجاذبة للاستثمار والسكن والإقامة بالمنطقة.

وقال صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية: إنَّ مشروع روز فلج واحد من المشاريع الإستراتيجية للشركة، مشيرا إلى أنَّ موقع المشروع مميز، وفي منطقة عصرية، تتوسط مدينة مسقط، ومحاطة بأهم المعالم الكبيرة. مضيفًا أن تنفيذ المشروع يتم على جدول زمني صارم، وبإشراف طاقم من المهندسين العمانيين؛ وأنه من المتوقع تسليم الوحدات خلال الربع الأول من 2021، موضحا أن الوحدات عبارة عن 39 فيلا راقية ذات طابع معماري يتسم بالحداثة.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية: تمَّ بيع ما يقارب الـ50 بالمائة من وحدات المشروع؛ حيث يتيح فرصة التملك الحر للعمانيين والأجانب من مختلف الجنسيات الذين يمكنهم الحصول على تأشيرة إقامة بالسلطنة بحالة الشراء لهم وعائلاتهم. مؤكداً أن "روز فلج" يوفر فرصة كبيرة للراغبين في التملك بأماكن راقية نظرا لموقع المشروع بمسقط هيلز، أحد المنتجعات الفاخرة بمدينة مسقط. مشيرًا إلى أنَّ فريق المبيعات بالشركة تمكن خلال هذه الفترة من إنجاز جميع "إجراءات الحجز" لأحد المهتمين من خارج السلطنة؛ وذلك عن طريق استخدام تقنيات "التواصل عن بُعد".

وأوضح صادق بن جعفر بن سليمان أنَّ وحدات المشروع تمتاز بالاستقلالية التامة؛ حيث تتضمن كافة وسائل الراحة والترفيه؛ بما فيها حوض سباحة وحديقة ومواقف للسيارات، إلى جانب التشطيبات الراقية التي صُمِّم بها المشروع كما هي الحال في المطابخ ذات الطابع الأوروبي ونظام التكييف المركزي.

وتتراوح مساحات الوحدات بالمشروع ما بين 280-300 متر مربع، بأسعار مناسبة جدا، مقارنة بالمشاريع المتوفرة بذات المواصفات.. ويضم "روز فلج" 39 فيلا تطل مباشرة على ملعب الجولف وتنقسم فلل تاون هاوس إلى ثلاث طوابق؛ وتشمل: 3-4 غرف نوم مع المرفقات؛ حيث تشمل كل فيلا مسبحا خاصا على طابق السطح مطلًا على الجولف، وحديقة ومصعد خاص (حسب الطلب). كما تمتاز كل فيلا في المشروع باستقلالية تامة وجدران عازلة للصوت، إضافة لمستويات الفلل التي تم تصميها لإعطاء الخصوصية؛ مما يوفر للأسر الجو المثالي للحياة.

وسيكون مشروع روز فلج مكانا مثاليا للحياة؛ حيث تتوافر به حديقة متكاملة لألعاب الاطفال، خاصة للقاطنين في المشروع، إضافة لصالة رياضية مكشوفة في الهواء الطلق ووسط الطبيعة الخضراء، وملعب لكرة السلة ومضمار من الترتان بمواصفات عالمية لممارسة هواية ركوب الدراجات الهوائية أو رياضة المشي.

يُذكر أنَّ "ميسان العقارية" تأسست في العام 2018، وتعمل على توفير مشاريع عقارية متميزة في مختلف مناطق السلطنة برؤية مُتجددة تُسهم في تنمية القطاع العقاري، والذي يشهد تطورا متوازنا ونموا ملحوظا وتوسعا كبيرا.

تعليق عبر الفيس بوك