100 مشارك في الملتقى الصيفي الإلكتروني لأبناء موظفي "بلديات الظاهرة"

 

عبري- ناصر العبري

انطلقت صباح الأحد فعاليات وبرامج الملتقى الصيفي الإلكتروني الرابع لأبناء موظفي بلديات محافظة الظاهرة، والذي تنظمه المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة.

ويشارك في الملتقى- الذي يستمر خلال الفترة من 12- 16 يوليو الجاري- 12 مدربًا ومدربة وأكثر من 100 مشارك من أبناء الموظفين من ولايات عبري وينقل وضنك. ويشمل الملتقى عددا من الورش والجلسات الافتراضية (عن بعد) تماشيًا مع الاحترازات المتبعة لعدم انتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19). وتتضمن هذه الورش والجلسات، ورشة متخصصة في استغلال خامات البيئة وورشة حول الموارد المائية وورشة حول الطعام الصحي ودورة التشكيل بالصلصال وبرنامج التجارب العلمية المنزلية وورشة الطفل والفن وورشة التعامل مع الأصدقاء وورشة السكراتش وبرنامج الحكواتي الصغير وبرنامج الثورة الصناعية الرابعة. ويستهدف الملتقى الأطفال من سن 7 سنوات وحتى 14 سنة من أبناء موظفي بلديات المحافظة.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز شراكة البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة مع المجتمع المحلي ودعمها للاتصال الفعال والبناء مع كافة شرائح المجتمع. كما يستهدف الملتقى تطوير برامج رعاية الموظفين وتحقيق الرضا الوظيفي عبر مناشط اجتماعية وثقافية مثرية. يذكر أنَّ الملتقى في نسخته هذا العام قد اعتمد على المنصات الإلكترونية في تقديم البرامج والتغطية الإعلامية المصاحبة التزاما بسلامة المشاركين ومنعًا لانتشار فيروس كورونا "كوفيد- 19".

تعليق عبر الفيس بوك