غرفة التجارة تطلق مبادرة "تواصل عالمي"

الرؤية - نجلاء عبدالعال

نظمت غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن مبادرتها "تواصل عالمي"، والمعنية باستمرار التواصل بين أصحاب وصاحبات الأعمال في السلطنة مع نظرائهم من الدول الأخرى عبر لقاءات افتراضية عبر الانترنت.

الغرفة.jpeg
 

وأكد سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة الغرفة خلال المؤتمر الذي تم عن بعد أن المبادرة لا تغني عن اللقاءات المباشرة عبر الوفود لكنها تأتي تكيفا مع الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وحتى يستمر التواصل بين أصحاب الأعمال في عمان والخارج واستكشاف فرص الاستثمار المتبادلة.. 

وأشار سعادته إلى أن الغرفة ومن خلال الروابط المميزة التي تربطها بممثلي اصحاب الاعمال في مختلف أنحاء العالم ستنظم لقاءات افتراضية مباشرة للمعنيين بعدد من القطاعات في كل من السلطنة ودول العالم عبر برنامج زمني يغطي الأشهر المقبلة، وسيكون متاحا للراغبين في المشاركة من الشركات العاملة في عمان والمهتمين بالقطاع محل اللقاء.

وكشف سعادته عن برنامج للقاءات يبدأ بلقاء مع اتحاد الغرف الهندية يوم 15 يوليو الجاري، ويتضمن البرنامج لقاءات مع اتحاد الغرف الخليجية وغرفة التجارة الأمريكية العربية، والاتحاد الأوروبي والغرفة العربية البريطانية بالاضافة الى غرف التجارة في كل من باكستان ومصر. 

تعليق عبر الفيس بوك