"كهرباء مزون" تُثري تجربة مشتركيها بخدمة "الدردشة المباشرة"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة، خدمة الدردشة المباشرة مع المشتركين عبر الموقع الإلكتروني للشركة، في إطار الحرص على إثراء تجربة مشتركيها.

وتأتي هذه الخطوة ترجمة لسعي الشركة الحثيث لمواكبة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع المشتركين. وتمثل هذه الخدمة السهلة والمريحة منصةً مثالية لتعزيز استمرار التواصل المباشر بين الشركة ومشتركيها؛ حيث يتم عبر خدمة الدردشة المباشرة استقبال استفسارات المشتركين وطلباتهم والرد عليها على الفور، الأمر الذي يسهم بشكلٍ كبير في إثراء تجربة مشتركي الشركة وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم. وستعمل هذه المنصة على توفير الأريحية للمشتركين بدلاً من استخدامهم للطريقة الاعتيادية المتبعة بالتواصل مع مركز الاتصال، خاصة في أوقات الذروة.

وللاستفادة من خدمة الدردشة المباشرة، يقوم المشترك بالدخول إلى موقع شركة كهرباء مزون وتعبئة الاستمارة الخاصة بهذه الخدمة بإدراج بعض البيانات الأساسية كرقم التواصل واختيار نوع المحادثة، مثل طلب أو شكوى أو استفسار، ثم يمكن للمستخدم بدء الدردشة مباشرة مع موظفي مركز الاتصال بكل يُسرٍ وسهولة.

ومن منطلق تقديرها لأهمية تحقيق أعلى مستوى من رضا المشتركين، يأتي تعزيز التواصل الإيجابي الفعال مع المشتركين كأحد الركائز الأساسية التي تستند عليها أعمال وخدمات شركة كهرباء مزون وتحرص الشركة على استدامتها، الأمر الذي تعكسه خدمة الدردشة المباشرة والسهلة. وإيماناً من الشركة بأهمية هذه الخدمة كإحدى قنوات الاتصال الفاعلة لإثراء تجربة المشتركين في سرعة الاستجابة لاستفساراتهم وسهولة التواصل معهم، فإنها تدعو مشتركيها إلى الاستفادة من مزايا هذه الخدمة الجديدة.

وتهدف خدمة الدردشة المباشرة إلى الرد على عددٍ من الاستفسارات المختلفة للمشتركين وذلك على الفور، فيما يمكن للمشترك معرفة الخدمات التي تقدمها شركة كهرباء مزون وتوجيه أية أسئلة عن الخدمات عبر خدمة الدردشة المباشرة للرد عليها وتوضيحها لهم.

تعليق عبر الفيس بوك