تجارب قيادة آمنة من "إنفينيتي عمان"

مسقط - الرؤية

تماشيًا مع إرشادات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، تُقدِّم "إنفينيتي" عُمان تجارب قيادة على جميع طرازاتها بحجز مواعيد مسبقة، وفق أعلى معايير الصحة والسلامة لعملائها وموظفيها.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات: نريد أن نؤكد للعملاء أن إنفينيتي عُمان تركز على تقديم خدمة سلسة لهم مع وضع سلامتهم في الاعتبار. وبالنسبة لجميع تجارب القيادة، يتعين على الراغبين تحديد موعد قبل الوصول إلى صالة العرض. نريد أن نضمن لعملائنا الكرام أننا سنتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامتهم وصحتهم. بعد كل اختبار قيادة وقبله، سيتم تعقيم السيارة بالكامل.

وتتبع إنفينيتي عُمان جميع البروتوكولات المعتمدة التي وضعتها اللجنة العليا لضمان سلامة العملاء وموظفيها. ولضمان السلامة مع الحد الأدنى من الاتصال المباشر، وضعت إنفينيتي عُمان آليات تشغيل جديدة في صالة العرض.

وتتخذ إنفينيتي عُمان عدة إجراءات وقائية في صالات العرض للمساعدة في ضمان حماية العُملاء والموظفين؛ تشمل: فحص درجة حرارة الزائرين عند المدخل؛ وتفعيل التباعد الاجتماعي؛ وارتداء الكمامات والقفازات إلزاميًّا؛ وتطهير الأسطح المُشتركة؛ وتطهير جميع المركبات.

تعليق عبر الفيس بوك