97 % نسبة الاستجابة لمكالمات مركز اتصال "مسقط لتوزيع الكهرباء"

مسقط - الرؤية

حقَّقتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء نسبة 97% استجابة للمكالمات بمركز التواصل للشركة، وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري 2020، مقارنة مع 93% في عام 2019.

وقالت الشركة -في بيان صحفي- إنَّ من عوامل نجاح مركز التواصل والذي أسهم في إنجاز هذا المستوى العالي، توافر التكنولوجيا الحديثة التي تديرها كوادر عمانية؛ إذ وصلت نسبة التعمين في المركز إلى 100%.

ويوفر مركز االتواصل العديد من الخدمات للمشتركين من خلال موقع الشركة الالكتروني www.medcoman.com وتطبيق الشركة (MEDC MyAccount).

ويعمل مركز التواصل بشكل دائم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية على الرقم المجاني 80070008.

تعليق عبر الفيس بوك