"عُمران" تعلن قريبًا تفاصيل النسخة الجديدة

"في عُمان 2020".. عروض حصرية ومزايا تنافسية لتنشيط السياحة الداخلية

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "عُمران" -الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- استعدادها لإطلاق النسخة الثانية الحملة الترويجية السياحية "في عُمان"، بهدف تنشيط السياحة الداخلية؛ عبر مجموعة عروض ومزايا حصرية موجهة للمواطنين والمقيمين، تقدمها الفنادق والمنتجعات تحت مظلة الأصول الفندقية للمجموعة في مختلف ربوع السلطنة.

وتأتي الحملة في نسختها الثانية تماشياً مع المساعي الحكومية القائمة لتسريع وتيرة تعافي مختلف القطاعات، والتي تأثرت بطبيعة الحال بجائحة فيروس كورونا المستجد؛ حيث قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان جاهزية مرافقها الفندقية المختلفة لاستقبال الزوار فور رفع بعض القيود المتعلقة بالمرافق والخدمات الفندقية. وستقدم الحملة باقات متنوعة تشمل تخفيضات على سعر الإقامة الفندقية، إلى جانب مجموعة من المزايا والتجارب التي ستكون في متناول الأفراد والعائلات؛ الأمر الذي سيسهم في دعم جهود تحفيز قطاع السياحة والضيافة بشكل عام وتعزيز نسبة الإشغال الفندقي.

وإلى جانب تنوع الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة من مختلف التصنيفات وخدمات الإقامة التي تقدمها، تمَّ وضع برامج شيقة لمجموعة من التجارب والمغامرات التي يمكن للسائح الاستفادة منها، وتعمل المجموعة على وضع كافة الاستعدادات لإطلاق حملة اتصالات تسويقية متكاملة تستقطب السائح المحلي؛ من خلال إبراز التجارب التي يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بها، إضافة إلى التسويق والوجهات السياحية القريبة من هذه الفنادق كالسلاسل الجبلية والوديان وواحات النخيل الوارفة والشواطئ البكر والمحميات، والقلاع والحصون التراثية، والقرى والحارات القديمة والأسواق التقليدية.

وسيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الحملة قريبا عبر المنصات الإلكترونية الرسمية لمجموعة عُمران، مع تبيان وسائل الحجز والاستفادة من كافة المزايا والتخفيضات.

تعليق عبر الفيس بوك