معيار جديد للتطوير الحضري المستدام

بدء الأعمال الإنشائية بمركز تجربة عملاء "مدينة العرفان" على مساحة 550 ألف متر مربع

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة مدينة العرفان للتطوير -المشروع المشترك بين شركة "عُمران" وشركة ماجد الفطيم العقارية- أمس، إرساء عقد الأعمال الإنشائية لمركز تجربة العملاء الذي سيكون مقرًّا إداريًّا للشركة ومركزاً لمبيعاتها.

وقد صُمِّم المركز بطابع معماري مميز يضم ساحة مفتوحة قابلة للتغطية لإقامة الفعاليات، إلى جانب تجهيزه بالعديد من التقنيات التفاعلية التي تساعد الزوار للتعرف على المشروع وأبرز معالمه.

وقال سعادة طلال بن سليمان الرحبي رئيس مجلس إدارة شركة مدينة العرفان للتطوير: إن المركز سيكون أحد أكثر المباني تميّزًا ضمن أكبر مشروع للتطوير الحضري والعمراني في السلطنة، مُعلنًا عن الربع الأول من العام 2021 موعدًا لاكتمال إنشاء المركز". وأضاف: "يأتي إطلاق الأعمال الإنشائية لهذا المركز عقب إطلاق المرحلة الأولى من مشروع مدينة العرفان متعدد الاستخدامات، وذلك على مساحة تبلغ 550,000 متر مربع، تمثل حوالي 11 بالمئة من إجمالي حجم المشروع الذي سيتم تنفيذه على مراحل متعددة.

من جانبه، قال هوازن أسبر الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في "ماجد الفطيم" ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مدينة العرفان للتطوير: إن المشروع سيصبح بحد ذاته معياراً جديداً في مجال التطوير الحضري من خلال تأسيسه لمجتمع جديد نابض بالحياة، وبفضل توظيفه لأحدث التصاميم المعمارية. وأضاف: يوازن المشروع في توزيع استخدام الأراضي لمختلف الأغراض الحضرية، وفي تبني التصماميم المستدامة إلى جانب ممارسات المدن الذكية، وسيكون مركز تجربة العُملاء -الذي يتوسط المدينة ومرافقها- الفرصة الأولى لاستكشاف الجوانب الملهمة والمميزة في هذا المشروع العملاق، ولن يقتصر الإلهام على التصاميم المبهرة بصريًّا، بل سيكون حافلاً بالمزايا المبتكرة التي تستحوذ على اهتمام الزوار وتتفاعل معهم باختلاف أعمارهم.

تعليق عبر الفيس بوك