4 دول خليجية تسجل نحو 6 آلاف إصابة جديدة بكورونا اليوم

الرؤية - وكالات 
لامس مجموع الاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم حاجز 6000 إصابة في 4 دول فقط من دول مجلس التعاون، وكان أعلاها في السعودية وأقلها في البحرين. 
وأعلنت وزارة الصحة السعودية، الخميس، تسجيل 54 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات في المملكة جراء الإصابة بالفيروس إلى 1752 حالة.
وأشارت الوزارة في بيان صحفي على موقعها الالكتروني اليوم إلى تسجيل 3383 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى 197 ألفا و608 حالات.
وأعلنت وزارة الصحة القطرية، تسجيل ثلاث وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 118 حالة وفاة.
وقالت الوزارة ، في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني اليوم، إنه تم تسجيل 894 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع إجمالي الاصابات في البلاد إلى 97 الفا و897 حالة .
وأعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس تسجيل حالة وفاة جديدة  بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة جراء مرض "كوفيد-19" الناجم عن الإصابة بالفيروس إلى359 حالة.
كما تم تسجيل  919 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 47 ألفا و859 حالة.
وفي البحرين أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 وفيات ليرتفع عدد الوفيات إلى 93 وفاة. 
وأعلنت تسجيل 656 إصابة جديدة بالفيروس،  وبذلك يرتفع إجمالي الإصابات  إلى 27 ألفا و414 إصابة.

ولم تكشف دولة الإمارات العربية المتحدة بعد عن عدد الاصابات الجديدة فيها، وكانت قد أعلنت إلغاء الإحاطة الإعلامية اليومية لحكومة الإمارات بدءا من اليوم لتصبح حسب المستجدات والإجراءات. 

تعليق عبر الفيس بوك