جلالة السلطان يصدر 3 مراسيم سامية بتعيين وزير للزراعة وعدد من المسؤولين

مسقط- العمانية

أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- اليوم 3 مراسيم سلطانية سامية فيما يلي نصوصها:

مرسوم سلطاني رقم (65/ 2020) بتعيين وزير للزراعة والثروة السمكية.

نحن هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 101/ 96، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.

رسمنا بما هو آت:

المادة الأولى: يعين الدكتور سعود بن حمود بن أحمد الحبسي وزيرا للزراعة والثروة السمكية. المادة الثانية: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 10 من ذي القعدة سنة 1441هـ الموافق: 2 من يوليو سنة ۲۰۲۰م.

مرسوم سلطاني رقم (66/ 2020) بالتعيين في بعض المناصب.

نحن هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم

101/ 96، وعلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 120/ 2004، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت:

المادة الأولى: يعين المهندس يعقوب بن خلفان بن خميس البوسعيدي وكيلا لوزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية. المادة الثانية: يعين المهندس إبراهيم بن سعيد بن خلف الخروصي وكيلا لوزارة التراث والثقافة لشؤون التراث. المادة الثالثة: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: ۱۰ من ذي القعدة سنة 1441هـ الموافق: ۲ من يوليو سنة ۲۰۲۰ م.

مرسوم سلطاني رقم (67/ 2020) بتعيين رئيس لجامعة السلطان قابوس.

نحن هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 101/ 96، وعلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 120/ 2004، وعلى المرسوم السلطاني رقم 71/ 2006 بإصدار قانون جامعة السلطان قابوس واعتماد هيكلها التنظيمي، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت:

المادة الأولى: يعين سمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى بن ماجد آل سعيد رئيسا لجامعة السلطان قابوس بالدرجة الخاصة. المادة الثانية: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 10 من ذي القعدة سنة 1441هـ الموافق: 2 من يوليو سنة ۲۰۲۰م.

تعليق عبر الفيس بوك