اليوم.. "عمان للسياحة" تستهل مشاركتها بالمعرض الافتراضي الأول للتعليم العالي

مسقط - الرؤية

أعلنت كلية عُمان للسياحة مشاركتها في المعرض الافتراضي لمؤسسات التعليم العالي 2020، الأول من نوعه في السلطنة، والذي يستهل أعماله اليوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبل، إلى جانب العديد من الكليات والجامعات المحلية والدولية.

وستعرِض الكلية مجموعة برامجها التي تشمل البرنامج التأسيسي العام، والبكالوريوس مع مرتبة الشرف، والدبلوم في مختلف التخصصات السياحية؛ حيث سيتواجد ممثل من عمادة القبول والتسجيل ليجيب عن استفسارات الزوار.

وقال الدكتور عبدالكريم بن سلطان المغيري عميد الكلية: "نظرًا للوضع الاستثنائي الحالي الذي نمر به، يجد معظم الطلاب صعوبة في زيارة الجامعات والكليات المحلية ليتعرفوا عن كثب على البرامج الأكاديمية والتخصصات التي تطرحها ليتمكنوا من تحديد خياراتهم الدراسية والتخطيط لمستقبلهم بشكل أفضل. وتأتي مشاركتنا في هذا المعرض الافتراضي الأول من نوعه في السلطنة لتلبية احتياجات أبنائنا الطلاب؛ حيث سيمكننا المعرض من عرض مختلف البرامج الأكاديمية التي نقدمها في تخصصات السياحة والضيافة وإدارة الفعاليات والتواصل المباشر مع الطلاب الراغبين بإكمال مسارهم التعليمي في كلية عُمان للسياحة؛ من خلال تقنيات التواصل الرقمي الحديثة؛ سواء كانت الهاتف الذكي أو الحاسب الشخصي، وكذلك الإجابة عن استفساراتهم وأسئلتهم بكل سهولة ويسر.

والمعرض برعاية وزارة التعليم العالي، وسيتم بثه عبر منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية، ومن المتوقع أن يستفيد منه ما يقارب 500,000 إلى 800,000 شخص. ويمكن للطلاب الدخول على الموقع المخصص للمعرض مجانًا www.edufairoman.com طوال فترة المعرض، والاطلاع على مختلف البرامج الأكاديمية وكذلك مناقشة الممثلين المعنيين فيما يتعلق بأي استفسار لديهم. ويمكن للطلاب الراغبين في التسجيل بكلية عُمان للسياحة الدخول لموقع الكلية وتعبئة استمارة التسجيل.

تعليق عبر الفيس بوك