"أوريدو" توسع نطاق "الإنترنت المنزلي" في صلالة

 

مسقط - الرؤية

وسَّعت Ooredoo مؤخراً تغطية خدمتها للإنترنت المنزلي (سوبر فايبر)، لتصل إلى منطقتيْ الوادي والحصيلة بصلالة، وأصبح بإمكان العملاء من سكان المنطقتين الاستمتاع بسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية، وباقات بيانات بلا توقف بقيمة تبدأ من 28 ريالًا عمانيًّا شهريًّا، إضافة لدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية.

وتقدِّم باقات فايبر الإنترنت المنزلي قائمة متنوعة من المزايا التي تشمل سرعات تنزيل أعلى؛ لضمان استمتاع عملائها بتشغيل الأفلام والعروض التليفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت والدراسة أو العمل من المنزل دون انقطاع. ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتساب على الرقم  95009500 أو بطلب الرقم 1514.

وكانت Ooredoo قامت مؤخرًا بتوسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة لتشمل مناطق جديدة، بما في ذلك العوابي وصلالة الغربية وفرق وحي التراث بنزوى ونخل ووادي المعاول والهجرة بصحار والحصيلة بصلالة، إضافة للأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية - المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ومركز المدينة بروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة. وتواصل جهودها لإضافة المزيد من المناطق في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك