123 مستفيدا منذ انطلاقة البرنامج في 2012

بنك مسقط يعلن الفرق الأهلية الفائزة في "الملاعب الخضراء"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، أسماء الفرق الأهلية الفائزة في برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2020، وعددها 15 فريقًا، وذلك بعد مشاركة واسعة وتنافس كبير من قبل الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة.

ويُواصل برنامج "الملاعب الخضراء" تحقيق نجاحات وإنجازات جديدة في مجال الاهتمام بالشباب العُماني؛ حيث وصل عدد الفرق المستفيدة من البرنامج إلى 123 فريقًا من مختلف محافظات السلطنة منذ تدشين البرنامج عام 2012، مما يؤكد حرص واهتمام الفرق الأهلية للاستفادة من البرنامج وتنفيذ مشاريع الملاعب المعشبة الخاصة بهذه الفرق. ونظم بنك مسقط ولأول مرة أستوديو مباشر وخاص بالمقر الرئيسي للبنك في مرتفعات المطار، وذلك للإعلان عن أسماء الفرق الأهلية الفائزة ببرنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2020. وتابع الجميع وعبر قنوات التواصل الخاصة بالبنك على صفحتي يوتيوب وتويتر الكشف عن أسماء الفرق الفائزة مع تقديم معلومات وتفاصيل أخرى عن البرنامج الذي يحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية على مستوى السلطنة.

وفازت الفرق الأهلية التالية في برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2020 لتعشيب ملعب الفريق بالعشب الطبيعي، وهي: فريق قلعة العوامر الرياضي من ولاية إزكي، وفريق الواحة الرياضي من ولاية وادي بني خالد، وفريق الرائد الرياضي من ولاية الرستاق، وفريق القبس الرياضي من ولاية جعلان بني بو علي، وفريق العربي الرياضي من ولاية وادي بني خالد، وفريق القادسية الرياضي من ولاية المضيبي، وفريق المهاب الرياضي من ولاية صحم.

وفازت الفرق الأهلية التالية في برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2020 لتركيب نظام الإنارة وهي: فريق الاتحاد الرياضي من ولاية نزوى، وفريق المزاحيط الرياضي من ولاية الرستاق، وفريق سيح السندة الرياضي من ولاية جعلان بني بو علي، وفريق الشباب الرياضي من ولاية عبري، وفريق الحصن الرياضي من ولاية الرستاق، وفريق الأنصار الرياضي من ولاية دماء والطائيين، وفريق النصر الرياضي من ولاية الخابورة. وأخيراً فريق التعاون الرياضي من ولاية المصنعة والذي سيستفيد من البرنامج في تركيب نظام تحلية المياه.

وبهذه المناسبة، تقدّم بنك مسقط بالتهنئة للفرق الفائزة في برنامج "الملاعب الخضراء" لهذا العام، داعياً الفرق التي لم يحالفها الحظ للاستمرار في التقديم خلال السنوات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك