"عُمان أفينيوز مول" يفتح أبوابه مجددا أمام المتسوقين

مسقط- الرؤية

أُعيد افتتاح عُمان أفينيوز مول، وجهة سلطنة عُمان المميزة للتسوق والمطاعم والترفيه، مع وضع بروتوكولات جديدة وإجراءات احترازية بعد إغلاق لعدة أسابيع، في ضوء إجراءات احتواء جائحة "كوفيد- 19".

وأعلن المركز التجاري أن مواعيد العمل المعدلة للمركز ستكون من الساعة 12.00 ظهراً إلى 9 مساءً من الأحد إلى السبت مع افتتاح المرحلة الأولى، إلى أن تصدر قرارات جديدة في هذا الشأن من الجهات المعنية.

وقال جوجي جورج مدير عام التطوير والتأجير بمجموعة اللولو الدولية "إن صحة وسلامة المجتمع الذي نخدمه هو من أولويتنا القصوى، وتماشياً مع توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، قمنا بتطوير مجموعة شاملة ومحددة من البروتوكولات ليتم تنفيذها من قبل المتسوقين وتجار التجزئة والموظفين وجميع الأطراف ذات الصلة بعمليات المركز التجاري. وخصصنا فريقا للاستجابة للوباء (PRT)  وهو فريق متعدد الوظائف بقيادة المدير العام للعمليات، ويشرف على التدابير الاحترازية والتأكد من اتباع جميع البروتوكولات بشكل صحيح على أساس يومي. واتخذنا كل خطوة ممكنة للتأكد من أن المركز التجاري هو المكان الأكثر أمانًا لعملائنا الكرام".

ولحماية سلامة ورفاهية العملاء والموظفين والزائرين الآخرين، يطلب المركز من المتسوقين التعاون في الإجراءات الإلزامية التي وضعتها السلطات والتي تشمل ارتداء كمام الوجه في الأماكن العامة، واستخدام معقمات اليد الآلية التي تتوفر في أماكن عدة في المركز التجاري، مع تجنب الازدحام في مناطق معينة، والحفاظ على التباعد الجسدي.

ويخضع جميع زوار المركز التجاري لفحوصات تلقائية لدرجات الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية الحديثة والموجودة في مداخل متعددة للمركز التجاري، وتقوم هذه الكاميرات بمسح شامل لحركة العملاء من نقاط الدخول دون الحاجة إلى فحص العملاء بشكل منفرد.

وأضاف جورج "لقد استثمرنا في أحدث التقنيات التي لا مثيل لها لضمان أن زوارنا وعملاءنا يمكنهم الآن أن يكونوا في نواحي بيئة تسوق أكثر أمانًا وأمانًا".

تعليق عبر الفيس بوك