منافسة قوية مرتقبة في الجولة الثانية بين المتسابقين الجدد

تصدر البلوشي والفضيلي بمنافسات "ديرت 2" للراليات الإفتراضية

 

مسقط- الرؤية

تستكمل يوم الجمعة منافسات بطولة "ديرت 2" للراليات الإفتراضية الإلكترونية في جولتها الثانية قبل الأخيرة والتي تنظم من قبل الجمعية العمانية للسيارات؛ حيث تصدر منافسات الجولة الإفتتاحية السائق أنمار البلوشي في الفئة الأولى من البطولة المخصصة لجهاز المحاكاة وذات المقود والمقعد، فيما تصدر السائق أحمد الفضيلي فئة السيارات ذات العصا "الجيمز".

وشارك في الجولة الأولى من البطولة 59 متسابق وسائق يمثلون عدة دول وعدة أسماء بارزة في عالم الراليات الفعلية والإفتراضية يمثلون السلطنة والجزائر ولبنان ونيكاراجوا وألمانيا وبريطانيا والكويت، ففي الفئة الأولى المخصصة لاجهزة المحاكاة وذات المقود فقد دخل السباق منذ البداية حوالي 27 سائقا، وأنهى جميع المراحل 13 متسابقا فقط، بينما أنهى 17 متسابقا الرالي ضمن فئة جهاز بلاي ستيشن أو مقود العصا (جيمز)، وسيقفل باب التسجيل اليوم للمتسابقين الجدد الراغبين المشاركة في هذا السباق الإفتراضي ومن المتوقع أن يصل العدد نحو سبعين متسابق مع ختام اليوم.

وقال مسعود الهنائي المسؤول الفني عن البطولة "أعتقد أن الجمعية نجحت في استقطاب عدد مميز من المتسابقين كأول بطولة إلكترونية تمارس عن بعد، لذلك نسعى في الجمعية لتطوير مثل هذه البطولات في القادم من وقت وإجراء بعض التغييرات لإنجاح الفعالية وجعلها من الفعاليات المستمرة".

وذكر محمد المزروعي منظم للسباق أن هناك تقبل للفكرة من الشباب وهناك إقبال متزايد شهدناه في الجولة الثانية، ومن المتوقع أن ترتفع وتيرة المنافسة بين المتسابقين بعد الجولة الأولى بعد معرفتهم للقوانين، علما بأن الجولة الحالية أي الثانية ستكون على طرق تختلف عن الأولى؛ حيث أن سباق سيكون على الاسفلت وهناك مراحل ليلية ومراحل ماطرة.

وقال أنمار البلوشي متصدر الفئة الأولى "سعيد بالمشاركة وأتمنى الإحتفاظ بالصدارة في الجولة الثانية وأحاول بذل جهد مضاعف لتاكيد استحقاقي لصدارة الجولة الأولى".

وأكد أحمد الفضيلي متصدر الفئة الثانية أن البطولة قوية جداً، وشهدت منافسة شرسة طوال العشر مراحل وسأسعى إلى مواصلة التألق في الجولة الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك