"Ooredoo" توفر تجربة ألعاب أسرع عبر "الإنترنت المنزلي"

مسقط - الرؤية

حدَّثت Ooredoo شبكتها للإنترنت المنزلي، لتقدم لعملائها تجربة ألعاب أفضل وأسرع من أي وقت مضى؛ إذ أصبح بإمكان العملاء تحدي أصدقائهم والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية بما في ذلك: Fortnite وOverwatch، وFIFA وCall of Duty وApex وAssassin’s Creed بكل سهولة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: نهدف إلى تزويد عملاء شبكتنا للإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة بأفضل تجربة اتصال على الإطلاق. وسواء كانوا من عشاق منصة الألعاب Xbox أو PlayStation، نضمن لهم أسهل تجربة ألعاب من خلال سرعات أكبر للتنزيلات والتحديثات لبعض من الألعاب الأكثر شعبية. كما ومن خلال السرعة الفائقة لشبكتنا، سيتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بتشغيل مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والدردشة وغيرها الكثير في نفس الوقت، إضافة إلى قائمة من الباقات بقيمة تنافسية لنضمن لهم الاستمتاع بتجربة ألعاب رائعة في مختلف الأوقات.

وتعد خدمات Ooredoo بتقنية الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G والفايبر للإنترنت المنزلي، الحل المثالي لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة؛ حيث توفر لهم إنترنت سريعا ودون انقطاع مع تشكيلة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة.

تعليق عبر الفيس بوك