متابعة متواصلة من فريق الصحة والسلامة المهنية

"حيا للمياه": "خطة الطوارئ" عززت مأمونية بيئة العمل.. وإقبال واسع على "الإلكترونية"

 

مسقط - الرؤية

أبرز المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لـ"حيا للمياه"، مستوى الجهود والإجراءات الاحترازية المتبعة داخل "حيا للمياه" للتعاطي مع أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وحرصًا على عملائها وبيئة العمل وتحفيز موظفيها لاستمرار جهودهم في تقديم مختلف الخدمات للمستفيدين بكل كفاءة واحترافية.

وقال عبدالحسين: وضعنا في "حيا للمياه" خطة طوارئ مُحكمة للتعامل مع الجائحة، استهدفت العاملين والعملاء وموظفي وعمال المقاولين؛ حيثُ تم حث العملاء على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة، وقد لاقت خدماتنا الإلكترونية إقبالاً جيدًا. أما على مستوى الإجراءات الوقائية الداخلية، فقد قام المختصون بالتنسيق مع بلدية مسقط لتوفير معدات التعقيم، وتطهير وتعقيم جميع المرافق باستخدام التقنيات الحديثة المتاحة في هذا المجال.

وأشاد الرئيس التنفيذي بمستوى الوعي والدراية التي يتمتع بها الموظفون، والتي كانت خير مُعين عند تنفيذ خطة الطوارئ، كما لفت إلى مبادرة موظفي "حيا" بالتبرع للصندوق الوقفي لدعم الخدمات الصحية لمكافحة جائحة كورونا؛ انطلاقًا من إيمانهم بدورهم تجاه المجتمع وتفعيلاً لقيم الشركة.

إلى ذلك، يواصل فريق الصحة والسلامة المهنية بـ"حيا للمياه" زياراته لجميع مرافق الشركة؛ للتأكد من اتباع الأفراد كافة التعليمات الصادرة والتقيد بالممارسات الاحترازية الضرورية في مقر العمل، إضافة لتقديم محاضرات عن بُعد لتنمية الجانب المعرفي لدى الموظفين عن الفيروس وطرق الوقاية منه.

تعليق عبر الفيس بوك