افتتاح الفرع الجديد للبنك الأهلي في الغبرة

 

مسقط- الرؤية

افتتح البنك الأهلي فرعه الجديد في الغبرة لتلبية احتياجات عملائه في ولاية بوشر والمناطق المجاورة، وذلك تعزيزًا لرؤية البنك الرامية إلى توفير أفضل الخدمات في القطاع المصرفي.

ويتميز الفرع الجديد بوجود بنية تحتية حديثة ذات مستوى عالٍ وفريق من الكوادر البشرية المتميزة في المجال المصرفي لمُساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم إلى جانب وجود مساحة انتظار واسعة. ويلتزم البنك الأهلي بتوفير تجربة مريحة لعملائه، وأصبح بإمكان المقيمين في الغبرة وما حولها الحصول على العديد من الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك الأهلي والتواصل مع فريق خدمة العملاء لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس التوزيع للتجزئة: "حريصون على أن نقدم لعملائنا العديد من الخدمات والمُنتجات في أماكن قريبة منهم أينما كانوا، حيث سيلعب فرع الغبرة بالتأكيد دوراً هاماً في تلبية احتياجات عملائنا المصرفية". وأضاف أن خطط التوسع الحالية في شبكة الفروع تأتي ضمن استراتيجية البنك طويلة الأمد لتقديم خدمات راقية مع التأكيد على توفير كافة الخدمات بسهولة للعملاء من الأفراد والشركات في مختلف أنحاء السلطنة.

ويأتي افتتاح هذا الفرع  في إطار التزام البنك الأهلي بتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لعملائه في مختلف أنحاء السلطنة، ويهدف إلى توفير أعلى مستويات الراحة والتسهيلات المصرفية المحسنة لعملاء البنك من أفراد ومؤسسات في ولاية بوشر والمناطق المجاورة لها، حيث يُقدم هذا الفرع مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للعملاء. وعلى غرار فروع البنك الحالية يتميز الفرع الجديد بحداثة تصميمه؛ إذ يجسد العلامة التجارية المرموقة للبنك الأهلي.

تعليق عبر الفيس بوك