"أوبال" توقع اتفاقية مع "توتال" لتمويل إجراء فحوصات "كورونا"

 

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" مع شركة توتال إي.آند.بي عُمان، اتفاقية لتمويل دعم إجراء فحوصات فيروس كورونا "كوفيد 19"، والتخفيف من الضغط على مختبرات المؤسسات الصحية بالسلطنة؛ وذلك ضمن مبادرات الجمعية التي تتوافق بالتوازي  مع الخدمات والجهود التي تقوم بها وزارة الصحة في ظل انتشار جائحة كورونا.

ويأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لأعضاء أوبال في دعم المبادرات الصحية بالتبرعات المالية، التي تُسهم في الحد من  آثار انتشار الفيروس. ووقع الاتفاقية من جهة أوبال عبدالرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية، ومن شركة توتال رونان هويتريك رئيس مجلس الإدارة.

وعقب توقيع الاتفاقية، أكد عبدالرحمن بن حميد اليحيائي أهمية هذه المبادرة والمبادرات المجتمعية التي تقدمها "أوبال" وأعضائها ضمن المسؤولية المجتمعية، وقال: إنَّ "أوبال" ستواصل القيام بدور رئيسي في زيادة الوعي بالممارسات الصحية الجيدة لتفادي الإصابة بالفيروس، وجهودها المتواصلة من أجل الحد من تأثير "كوفيد 19".

وقال رونان هويتريك رئيس مجلس إدارة شركة توتال: إنَّ مساهمة الشركة يأتي ضمن الجهود المؤسسية للشركة في إطار سعيها لخدمة المجتمع، من خلال دعم جهود وزارة الصحة للمساهمة في التخفيف من تأثير أزمة "كوفيد 19".

تعليق عبر الفيس بوك