ختام الجولة الأولى من منافسات "ديرت 2" للراليات

مسقط- الرؤية

أنهى المتسابقون في بطولة "ديرت 2" الإفتراضية الإلكترونية التي تنظمها الجمعية العمانية للسيارات، الجولة الأولى، فيما تتواصل المنافسة 3 جولات متتالية خلال الفترة المقبلة.

وانتهت الجولة الاولى، والتي قسمت على فئتين، بفوز السائق أنمار البلوشي من السلطنة بفئة السيارات ذات المقود وجهاز المحاكاة، كما تمكن السائق أحمد آل فاضل من السلطنة، من الفوز بفئة سيارات العاب جهاز العصا (الجيمز).

وحققت هذه البطولة أهدافها بمشاركة حوالي 59 متسابقا وسائقا يمثلون عدة دول في جولتها الأولى، إلى جانب أسماء بارزة في عالم الراليات الفعلية والإفتراضية؛ حيث جذبت أكبر عدد من الشباب في بطولة واحدة إفتراضية إلكترونية. وصُممت البطولة خصيصاً تزامناً مع التعليمات الصادرة من اللجنة العليا بالبقاء في البيوت أثناء جائحة كورونا. ففي الفئة الأولى المخصصة لاجهزة المحاكاة وذات المقود فقد دخل السباق منذ البداية حوالي 27 متسابق ومن ضمنهم البطل العالمي حمد الوهيبي والذي لم يستطيع من إكمال السباق بعد خروجه لحادث أثناء إحدى المراحل الـ10 للرالي الذي أقيم على الطرق الإفتراضية للأراضي الامريكية، كما لحقه أيضا المتسابق الشاب عبدالله الرواحي عقب ذلك أيضاً.

تعليق عبر الفيس بوك