"تاول للسيارات" يستقبل العملاء وسط إجراءات احترازية

مسقط - الرؤية

أعلنَ مركز تاول للسيارات عن خطوات أساسية لضمان بقاء العملاء آمنين أثناء زيارة المعارض في مختلف المواقع بأنحاء السلطنة؛ تماشيا مع القرارات الصادرة عن الجهات المختصة في ظل انتشار فيروس "كوفيد 19".

ويرفع تاول للسيارات شعار "تجربة شراء آمنة.. ونحن على استعداد لخدمتك" للعملاء الذين يرغبون في عرض وتجربة العلامات التجارية للسيارات؛ بما في ذلك مجموعة سيارات مازدا وجيلي الحائزة على جوائز.

ويُطلب من جميع العملاء تطهير أيديهم، وإجراء فحص حراري عند الوصول، وارتداء أقنعة الوجه والقفازات اليدوية؛ لضمان سلامتهم. وتطبَّق بروتوكولات التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات وفي جميع أنحاء صالة العرض. وتنطبق هذه الاحتياطات أيضًا على جميع أعضاء فريق مركز تاول للسيارات وموظفي الإدارة الموجودين في صالات العرض.

كما يتمُّ أيضًا تعقيم مكاتب الموظفين وأماكن العمل ونقاط الاتصال؛ مثل: مقابض الأبواب والحواجز اليدوية بشكل كامل ومنتظم، إضافة إلى تعقيم مناطق استقبال العملاء. علاوة على ذلك، جميع السيارات المعروضة في صالة العرض يتم تعقيمها بشكل منتظم.

وأعلن المركز عن تحديث أوقات العمل في صالات العرض في مركز تاول للسيارات من 8:30 صباحًا حتى 1 مساءً، ومن 3:30 مساءً إلى 7:30 مساءً من السبت حتى الخميس.

ويمكن للعملاء زيارة مركز تاول للسيارات عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول مجموعتهم الكاملة من المنتجات والخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك