تدشين الهوية الجديدة لشركة سيح السرية للهندسة

...
...
...

مسقط - الرؤية

دشنت شركة سيح السرية للهندسة ش.م.م الهوية الجديدة للشركة (SAS) التي تعد خطوة جديدة في مسيرة عمل الشركة منذ تأسيسها عام 1997، وتجسدا لهوية مرحلة متجددة من تنفيذ أعمال النفط والغاز هندسياً في كيان واحد لخطوة في بناء مستقبل أكبر وأكثر نموا.

ويرمز شعار الهوية الجديدة لشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م إلى اسم الشركة باللغة الإنجليزية (Seeh AL Sarya) ويدل حرف "S" يرمز إلى Seeh وحرف "A" يرمز لـ Al بينما يشير الحرف "S" إلى Sarya، ويمثل اللون علم سلطنة عمان الذي يحتوي على الأحمر والأخضر والأبيض.

أما صورة الجمل في أعلى الشعار فهي جزء من تاريخ تأسيس شركة سيح السرية؛ حيث شارك الشيخ محمد الدرعي في سباق للهجن وحصل الجمل الذي شارك به على المركز الأول في السباق، وتم فيما بعد بيع الجمل واستثمار المبالغ المستلمة في بداية تأسيس الشركة عام 1997.

وخلال حفل تدشين الهوية الجديدة قال الشيخ محمد بن سعيد الدرعي إن شركة سيح السرية للهندسة تعد من شركات المجتمع المحلي، التي استطاعت أن تحقق أرباحا وترفع نسبة التعمين على مدى تاريخها، بالإضافة إلى دورها الفعال في خدمة المجتمع المحلي وتأسيس علاقات استراتيجية مع العملاء منذ تأسيسها.

وأكد أن شركة سيح السرية للهندسة لها دور بارز في مصاف الشركات المحلية والعالمية في مجالات هندسة النفط والغاز، وأضاف الشيخ محمد الدرعي في كلمته أن الشركة تطمح أن تكون أحد أبرز الشركات في مجالات الهندسة وخدمات النفط والغاز، مشيرا إلى أن تدشين الهوية الجديدة يعد استكمالا لمسيرة الشركة ودافعا لمزيد من النمو والعطاء، وتماشيا مع ما تحقق خلال السنوات الماضية من نمو متواصل في إطار الاستراتيجية الراسخة والمتمثلة في تحقيق التوازن بين الأعمال التي تقوم بها الشركة بالشراكة مع الأطراف المستفيدة.

وتحدث سيف السمري الرئيس التنفيذي لشركة سيح السرية للهندسة ش.م.م قائلا إن الشركة تركز دائماً منذ تأسيسها على أعمال النفط والغاز وعلى الالتزام بأداء على أعلى المستويات ووفق القيم الراسخة، وأضاف: "نسعى في السنوات القادمة إلى تحقيق أداء مستدام على المدى الطويل في إطار القيم الأخلاقية للشركة، ونفتخر بكوننا شركة لها دراية تامة باحتياجات السوق والمجتمع ككل، ونعمل بكل إمكانياتنا لتعزيز الدور الكبير الذي تقوم به الشركة لخلق علاقة إستراتيجية حقيقة مع عملائنا والمجتمع المحلي كوننا شركة محلية لها أبعاد اقتصادية وعلاقات مجتمعية وثيقة، وذلك بفضل إلتزامنا المستمر بإستراتيجية النمّو الفعّالة التي بدأنا في تنفيذها منذ تأسيس شركة سيح السرية في عام 1997، وأثمرت هذه الاستراتيجية تحسنا في أدائنا التشغيلي والمالي بوجه عام.

وقال إن اهتمامنا البالغ بجودة الصحة والسلامة البيئية في مواقع العمل يأتي من خلال تطبيق القوانين والإجراءات الأمنية المعمول بها لحماية البيئة وضمان الإستخدام الأمثل للموارد الطبيعية.

تعليق عبر الفيس بوك