مجلس "تقاعد موظفي الخدمة المدنية" يستعرض مؤشرات أداء الصندوق

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية -اليوم الأربعاء- اجتماعه الثاني لهذا العام برئاسة معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية نائب رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس، وذلك بديوان عام وزارة الخدمة المدنية.

تم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع منها الاطلاع على الإجراءات والتدابير التي اتخذها الصندوق أثناء العمل عن بعد في ظل جائحة كورونا (كوفيد 19) والتي مكنت الصندوق من أداء مهام عمله بكل سهولة ويسر وتقديم الخدمات الالكترونية للمستفيدين، إضافة الى الاجراءات الوقائية التي اتخذها الصندوق عند عودة الموظفين لمباشرة أعمالهم من مبنى الصندوق في مسقط وكذلك دوائر ومكاتب الصندوق في المحافظات.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على نتائج الدراسة الاكتوارية للمركز المالي للصندوق حسب الموقف بنهاية العام المنصرم، واستعراض مؤشرات أداء الصندوق التي تضمنت التدفقات النقدية وموقف وأداء استثمارات الصندوق حسب الموقف في 30/4/2020م، والإطلاع على موقف انجاز المشاريع الجاري تنفيذها.

كذلك تم خلال الاجتماع استعراض البيانات الاحصائية للمتقاعدين والمشتركين وإعتماد القوائم المالية غير المدققة للصندوق للفترة المنتهية بتاريخ 31/3/2020م.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير متابعة الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرارات وتوجيهات المجلس في الاجتماع السابق وغيرها من القرارات والتوصيات، إضافة إلى بحث عدد من المواضيع الأخرى المتعلقة بأعمال الصندوق المدرجة على جدول الأعمال واتخذ المجلس حيالها القرارات المناسبة.

 

تعليق عبر الفيس بوك