"نيسان" تعيد فتح معارض السيارات وفق اشتراطات وقائية

مسقط - الرؤية

أعلنتْ نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- إعادة فتح معارض السيارات، مع التزامها بالاشتراطات والمعايير الصحية، واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس "كوفيد 19".

وقالتْ الشركة -في بيان- إنَّ إجراءات السلامة الوقائية التي يتم تنفيذها تتضمن تعقيم الأسطح، وارتداء الكمامات والقفازات بشكل إجباري في صالة العرض، وفحص درجة حرارة الموظفين وزوار صالة العرض، وتطبيق مسافة التباعد الجسدي داخل صالة العرض، وحجز موعد مسبق لزيارة صالة العرض. وأوضحت الشركة أنه لحجز موعد مسبق لزيارة صالة العرض يمكن للعملاء الاتصال على الرقم المجاني 80050011 لتجنب الانتظار الطويل.

وقال متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا أن نرحب بعملائنا مرة أخرى، ونحن مستعدون لخدمتهم بنحو يحقق رضاهم التام. ونريد أن نطمئنهم بأننا ملتزمون باتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة. وأضاف: ملتزمون تمامًا بتقديم تجربة آمنة لعملائنا، ونود أن نذكر الجميع الإلتزام بارتداء الكمامات في الأماكن العامة وغسل اليدين بشكل متكرر؛ حيث أنه أمر ضروري يساعد في الحد من إنتشار فيروس كوفيد- 19 ويعزز وقاية الجميع من حولنا.

وتفتح صالات العرض من الساعة 8:00 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ومن 2:00 مساءً إلى 5:30 مساءً، من الأحد إلى الخميس، فيما ستظل صالات العرض مغلقة يومي الجمعة والسبت.

وتلتزمُ شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عُمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك