"أوريدو" تتيح لعملاء "مكتبي" سرعات مضاعفة للإنترنت

مسقط - الرؤية

قالتْ شركة أوريدو إنَّها تُواصل جهودَ تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم، ليتمكنوا من إتمام أعمالها بسهولة؛ من خلال مُضاعفة سرعات الإنترنت مجاناً لباقات "مكتبي" و"مكتبي+".

وحتى تاريخ 18 يوليو 2020، سيكون بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستمتاع بجميع خدمات الخط الثابت والهواتف النقالة الأساسية التي يحتاجونها، إضافة لإنترنت بسرعة تصل إلى 20 ميجابت/ثانية. ومن خلال تشكيلة متكاملة من المزايا الأخرى، جاء هذا العرض ليثري عملاء Ooredoo التجاريين بتجربة رقمية مميزة من شأنها تخفيف التأثيرات المترتبة على جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في "أوريدو": نهدف دائماً لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات مبتكرة، أو عبر مبادراتنا المتنوعة للمسؤولية الاجتماعية. فنحن ندرك أن هذه المؤسسات هي الأكثر تأثراً بالتحديات التي تسببت بها جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وتلك المتعلقة بالعمل عن بُعد. ومن خلال تزويدهم بسرعات عالية، سنُتيح لهم طُرقًا جديدة للانطلاق رقميًّا، وتسهيل حياتهم في ظل هذه الظروف غير المسبوقة.

وتضمُّ باقات "مكتبي" تشكيلةً من الخدمات الرئيسية للهواتف النقالة والثابتة في باقة واحدة؛ بهدف تلبية مُتطلبات مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة. ولفترة محدودة، سيحصل مشتركو خدمة "مكتبي بباقة 5 ميجابت/ثانية" على سرعة مضاعفة تصل إلى 10 ميجابت/ثانية، بينما ستتمُّ مُضاعفة سرعة عملاء "مكتبي+" بباقة "10 ميجابت/ثانية" إلى 20 ميجابت/ثانية. وإضافة لسرعة الإنترنت العالية، تضمُّ هذه الخدمة المُبتكرة خدمة خط للهاتف الثابت وباقات شهري الذكية للأعمال. كما أصبح بإمكان العملاء المشتركين في هذه الباقات إجراء مكالمات مجانية بين الموظفين والمكاتب التابعة للشركة الواحدة عبر ميزة "مجموعة الأعمال المغلقة".

وبإمكان العملاء الحاليين الاشتراك في هذه الخدمة عبر التواصل مع مديري حساباتهم، أو أحد موزعي الشركة المعتمدين، ويمكن أيضاً تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك