"تبيان للعقارات" تتعاون مع مجموعة "زوايا"

تطوير الوجهة الاستثمارية الجديدة "قبس" بـ8 ملايين ريال


 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة تبيان للعقارات عن تعاونها مع مجموعة زوايا؛ لتطوير وتشغيل وجهة تجارية جديدة في مسقط بقيمة استثمارية تبلغ 8 ملايين ريال عماني، وتحمل اسم "قبس".

ويقَع مشروع "قبس" في منطقة حيوية بمحاذاة شارع الموج في الموالح الشمالية بمحافظة مسقط، ويوفر مساحات تجارية رحبة مُصمَّمة بطريقة مبتكرة وعصرية لتُشكل مكانا مثاليا للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، التي تبحث عن مواقع فاعلة لترويج خدماتها ومنتجاتها ومواصلة مسيرة نموها في السلطنة وخارجها.

وقال فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: نؤمن دائمًا بالجودة في كل ما نقوم به، ومشروع "قبس" أحد أوجه هذا الاهتمام بالجودة التي تشمل جوانب عدة كالتصميم والتفاصيل الفنية والموقع؛ وبالتالي يُمثل هذا المشروع فرصة مثالية للعلامات التجارية لتكون جزءًا من هذه الوجهة الجديدة في العاصمة مسقط. وأضاف الإسماعيلي: سيُسهم المشروع في الارتقاء بمشاريع قطاع التجزئة في المنطقة؛ بما يقدمه من تصاميم أنيقة وواجهة جاذبة، وضمه لمنافذ لطلبات السيارات؛ مما سيجعل المشروع وجهة جديدة للأفراد والعائلات لقضاء أجمل الأوقات.

إلى جانب موقعه الإستراتيجي وتصميمه المتفرد، يُوفِّر "قبس" أكثر من 250 موقفَ سيارات، إلى جانب مكان مخصص للأنشطة التجارية مزوَّد بحوض سباحة داخلي يُمكِن التحكم في درجة حرارته. ويوفر المشروع خيارَ محلات مصممة على مستويين (دوبلكس)؛ مما سيشكل ميزة ومساحة فريدة للكثير من أصحاب المؤسسات لإبراز منتجاتهم أو خدماتهم وعرضها بشكل مبتكر.
وقال الشيخ أسامة بن علي الخليلي مؤسس مجموعة زوايا: يُسعدنا اختيارنا كمطور لمشروع "قبس"، الذي قمنا بتصميمه بتفاصيل تراعِي عوامل الابتكار والملاءمة والتميز، ونتطلع للافتتاح الرسمي لمشروع قبس في بداية العام 2022، كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى تبيان للعقارات على ثقتها في فريق المحترفين لدينا.
يُشار إلى أنَّ شركة تبيان للعقارات شركة عمانية تدير مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية في مواقع رئيسية مختلفة في محافظة مسقط، وتحظى الشركة بثقة شريحة واسعة من المستثمرين وأصحاب المشاريع العقارية والملاك في السلطنة وخارجها؛ مما يجعلها تتولى مسؤولية تأجير وإدارة جملة من مشاريع التطوير التجاري، إضافة لمجموعة متنوعة من مراكز التجارة الدولية والوحدات السكنية، ونظرا لما تتمتع به الشركة من خبرة عقارية محلية وما تطبقه من معايير مهنية دولية، تتميز مشاريع تبيان للعقارات بتفاصيل مبتكرة ومرافق حديثة تخدم السكان وأصحاب الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك