مفهوم جديد للابتكار عبر الجهاز اللوحي "هواوي ميتباد برو"

مسقط- الرؤية

بتصميم أنيق يعزز الإنتاجية ويقدم إمكانيات ترفيه متعددة، أعلنت هواوي عن إطلاق الجهاز اللوحي هواوي ميتباد برو" في السلطنة، ليرسي معايير جديدة لتجربة المستخدمين ويحول أفكارهم إلى حقيقة.

ويعملHUAWEI MatePad Pro  بنظام تشغيل EMUI10 ويدعم ميزات رائعة لتعدد المهام مثل العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration والنوافذ المتعددة Multi Window بالإضافة إلى مضاعف التطبيق App Multiplier. ويجمع الجهاز اللوحي بين شاشة كبيرة وحواف صغيرة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المائة. ومدعومًا بمعالج7nm Kirin 990  الرئيسي، يوفر HUAWEI MatePad Pro أداءً متميزًا وعمرًا أطول للبطارية. ويدعم قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard، وبالتالي يقود التآزر مع وضع الكمبيوتر الشخصي وميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، تعد سلسلةHUAWEI MatePad Pro  أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

ويقدم الجهاز مجموعة من الابتكارات الثورية التي تغير طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة بشكل جذري: تتيح خاصيّة هواوي شير Huawei Share ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، التي تلغي الحواجز بين أجهزة هواوي بوظائف متقدمة عبر الأنظمة الأساسية. وتتيح ميزة العرض على عدة شاشات نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بينما تتيح المشاركة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي مع مكبرات صوت الجهاز اللوحي والمزيد. كما أن هذا الحل يُمكن المستخدم من التقاط المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة سلسة للأجهزة المتعددة.

 

تعليق عبر الفيس بوك