"أوريدو": 9 مناطق جديدة تنضم لشبكة فايبر الإنترنت المنزلي

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة "Ooredoo" عن إضافة 9 مناطق جديدة إلى شبكة فايبر الإنترنت المنزلي، ضمن مساعي الشركة لضمان استمتاع المزيد من عملائها بالإنترنت.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنه أصبح بإمكان عملائها في العوابي وصلالة الغربية ونخل والهجرة بصحار وفرق بنزوى ووادي المعاول ومركز المدينة بالمصنعة وحي التراث بنزوى، البقاء على اتصال والاستمتاع بسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية، إضافة إلى بيانات بلاتوقف وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت وجهاز مودم مجاني مع تركيب الخدمة مجاناً وكذلك مع باقات ذات قيمة مُضافة. كما وقامت Ooredoo مؤخراً بتحديث باقات فايبر الإنترنت المنزلي لتبدأ الآن من 35 ريالا عُمانيا شهرياً لسرعة 100 ميجابت/ثانية وحتى 100 ريال عُماني لسرعة 1 جيجابت/ثانية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير مبيعات الأفراد لدى الشركة: "تقدم باقات فايبر الإنترنت المنزلي قائمة متنوعة من المزايا التي تشمل سرعات تنزيل أعلى لضمان استمتاع عملائها بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت والدراسة أو العمل من المنزل دون انقطاع. ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95103000 أو بطلب الرقم 1514".

وتتسع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo في أنحاء السلطنة لتشمل الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية- المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ومركز المدينة بروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي في السيب وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والهمبار في صحار والعذيبة الشمالية، وتعتزم الشركة إضافة المزيد من المناطق في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك