"منتدى آراء" يستشرف التغيرات المتوقعة في عالم ما بعد "كورونا".. اليوم

 

مسقط - الرؤية

في عالم دائم التغيُّر، يُواصل "صحار الدولي" لعب دوره الحيوي في تحديد الفرص الاقتصادية الناتجة عن التأثيرات والتحديات التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد 19)؛ تستضيف النسخة السادسة من منتدى "آراء" -منتدى رئيس مجلس الإدارة- ببنك صحار الدولي، اللورد جيري جريمستون وزير الاستثمار بالمملكة المتحدة؛ حيث يسلط الضوء على موضوع المنتدى "هل تغيَّر كل شيء؟ العالم ما بعد كوفيد 19".

ومن المقرَّر أن يُقام المنتدى من خلال حلقة نقاشية سيتم تغطيتها مباشرة عبر قناة البنك على يوتيوب اليوم الإثنين، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً. وتناقش النسخة الافتراضية الأولى من منتدى "آراء" والسادسة ضمن سلسلة منتدى رئيس مجلس الإدارة، التغيرات الكبيرة التي أثرت على اقتصادات وحكومات العالم؛ وذلك في ظل بدء العديد من البلدان حول العالم في اتخاذ خطوات تدريجية لإعادة فتح اقتصاداتها بعد فترة شهدت توقف أغلب الأنشطة. ويبرز اللورد جيري جريمستون التغيرات المتوقع أن يشهدها العالم ما بعد جائحة كورونا (كوفيد 19)؛ وذلك في ظل استمرار تأثير الجائحة في إعادة تشكيل المجتمعات والاقتصادات حول العالم.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: في ظل التحديات التي تفرضها جائحة كورونا (كوفيد 19) على مختلف اقتصادات العالم، يسرُّنا أن نرحب باللورد جيري جريمستون وزير الاستثمار بالمملكة المتحدة في هذه النسخة الافتراضية من منتدى رئيس صحار الدولي مباشرة عبر شبكة الإنترنت. حيث سيشهد المنتدى مشاركة عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين من القطاعين العام والخاص للتعرف على أهم التغييرات المتوقع أن يشهدها العالم مابعد جائحة كورونا، وأهم التحديات والفرص الجديدة".

ويشغل اللورد جيري جريمستون منصب وزير الاستثمار في كلٍّ من: وزارة التجارة الدولية، ووزارة إدارة الأعمال والطاقة والصناعة بالمملكة المتحدة، وقبل تسلمه مهامه الحالية، شغل اللورد جيري جريمستون العديد من المناصب في القطاعين الخاص والعام؛ كان من أبرزها: رئاسة مجلس إدارة كل من بنك باركليز وستاندرد لايف آبردين، كما شغل منصب عضو إدارة غير تنفيذي في وزارة الدفاع بالمملكة المتحدة إضافة إلى كونه رئيس مجلس إدارة "TheCityUK" منذ العام 2012 وحتى العام 2015، وقد شغل أيضًا منصب عضو مجلس إدارة في هيئة (HM Treasury’s) للتجارة والاستثمار. وتولى اللورد جريمستون عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات والشركات الكبرى ويعد أحد سفراء أعمال المملكة المتحدة، كما أنه حصل على لقب الفارس في العام 2014 نظير مساهماته في مجالي الدفاع والأعمال التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك